Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

بالصور: جمهور نادي تشرين يرفع لافتات تتهم النظام بالفساد خلال مباراة في اللاذقية

وكالات - SY24

رفع جمهور فريق تشرين الرياضي في ملعب الباسل بمدينة اللاذقية لوحات وعبارات اتهم فيها المنظومة التي تدير الرياضة في سوريا بالفساد، مما أدى إلى حالة من الاستنفار في أروقة ومكاتب المسؤولين الرياضيين.

ورفعت مجموعة “التراس ايغلز” لافتات تهاجم الاتحاد الرياضي وتتهمه بالفساد وذلك خلال مباراة فريقهم تشرين مع فريق الاتحاد الحلبي أمس الجمعة ضمن منافسات الأسبوع 23 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأدى رفع لوحة مكتوب فيها “سوا منحارب الاتحاد الرياضي الفاسد” إلى حدوث استنفار أمام المنصة الرئيسية ودفعت مراقب المباراة إلى تأخير انطلاق الشوط الثاني من المباراة لمدة عشر دقائق ريثما يتم إنزال اللوحة بعد الفشل في منع الجمهور من رفعها.

وأوضحت مجموعة “التراس ايغلز” سبب الهجوم على الاتحاد الرياضي من خلال بيان لها على موقع فيسبوك جاء فيه: “دخلة مجموعة Ultras Eagles لمباراة تشرين و الاتحاد كانت موجهة لمنظومة الفساد التي تدير الرياضة السورية بشكل عام و كرة القدم بشكل خاص”.

ورفع الجمهور لافتات اخرى كتبوا فيها “البعض ممن يتكلم عن الفساد .. هم رموز الفساد، الاتحاد الحلبي جميل .. الاتحاد الرياضي عاهر”، في تعبير مباشر عن رفض قرارات الاتحاد الرياضي الأخيرة والتي منعت روابط المشجعين من وضع شعاراتهم وعباراتهم التشجيعية على سور الملاعب.