Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

من سيكون خليفة “بنزيما” في ريال مدريد؟

وكالات - SY24

يبدو أنَّ رحلة “كريم بنزيما” الكروية مع ريال مدريد، قد وصلت إلى محطتها الأخيرة خاصة بعدما تراجع أداء النجم الفرنسي بشكل كبير في هذا الموسم، وعجز عن هز شباك الفرق المنافسة في الكثير من المناسبات.

وعبّرت جماهير الميرنجي في أكثر من مرة عن سخطها على أداء بنزيما، وأطلقت صافرات الاستهجان ضده في العديد من مباريات الفريق، إذ يقترب الفرنسي من مغادرة القلعة المدريدية في أكثر من أي وقت مضى.

وفي هذا الشأن، قالت تقارير صحفية إسبانية، إنَّ رئيس ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” استقرَّ على خليفة بنزيما بداية من الموسم المقبل، وأضافت أنَّ بيريز يُريد التعاقد مع مهاجم إنتر ميلان “ماورو إيكاردي”.

وأشارت التقارير إلى أنه ليست هذه المرة الأولى التي يبدي فيها الريال رغبته في ضم إيكاردي، إذ سبق وعبر عن اهتمامه بخدمات اللاعب في أكثر من مرة. وأضافت أنَّ مستوى بنزيما السيئ وكذلك بيل في هذا الموسم، سيدفع ريال مدريد، إلى التعاقد مع مهاجم من طراز كبير.

ويبدو بيريز، مقتنعاً بأنَّ النجم الأرجنتيني، 25 عاماً، هو العنصر الضروري في كتيبة زيدان، بداية من الموسم المقبل، إذ قدم إيكاردي موسماً رائعاً برفقة إنتر ميلان، واستطاع هز الشباك في العديد من المباريات.

وأشارت التقارير إلى أنه ليست هذه المرة الأولى التي يبدي فيها الريال رغبته في ضم إيكاردي، إذ سبق وعبر عن اهتمامه بخدمات اللاعب في أكثر من مرة.

وأضافت أنَّ مستوى بنزيما السيئ وكذلك بيل في هذا الموسم، سيدفع ريال مدريد، إلى التعاقد مع مهاجم من طراز كبير.

وتبلغ قيمة إيكاردي المالية حوالي 75 مليون يورو، حسب ما يشير إليه موقع “ترانسفير ماركت”.

يُذكر أنَّ “ماورو إيكاردي”، 25 عاماً، استطاع الفوز بجائزة هداف الدوري الإيطالي، مناصفة مع مهاجم “لاتسيو شيرو إيموبيلي، بـ 29 هدفاً.