Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

إسبانيا تنشغل بفراغ ريال مدريد ورغبة ميسي وخسارة شارابوفا!

صحف - SY24

 

تناولت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الخميس، عدة موضوعات، أبرزها تصريحات ليونيل ميسي، نجم برشلونة، بالإضافة لمتابعة آخر تطورات المدرب الجديد لريال مدريد.

وركزت صحيفة “ماركا”، على فوز الإسبانية جاربين موجوروزا، على الروسية ماريا شارابوفا، بمجموعتين نظيفتين، في ربع نهائي بطولة رولان جاروس.

وأبرزت الصحيفة، ارتداء سيرجيو راموس، شارة قيادة إسبانيا في المونديال، وقالت “راموس يخلف كاسياس في قيادة إسبانيا بكأس العالم، ولكن بنفس الطموحات”.

وبشأن التطورات حول اسم المدرب الجديد لريال مدريد، أوضحت الصحيفة “الشعور بالفراغ، لا يوجد أي جديد بعد مرور أسبوع على رحيل زيدان”.

واهتمت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، بالمقابلة التي أجرتها مع ليونيل ميسي، حيث قال “لن أتحمل موسمًا آخر بدون حصد لقب دوري الأبطال”.

وتحدث النجم الأرجنتيني، عن الصفقات المرشحة للانتقال لبرشلونة، حيث أثنى على أنطوان جريزمان، كما أعرب عن رغبته الشديدة في الفوز بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، لتعويض ما حدث أمام روما.

وسلطت صحيفة “سبورت”، الضوء على إمكانية عقد صفقة تبادلية مع دفع فارق مالي، بانضمام تياجو ألكانتارا إلى برشلونة، مقابل رحيل لوكاس ديني إلى بايرن ميونخ.

وتابعت “البايرن يمكن أن يوافق على بيع ألكانتارا إلى برشلونة، مقابل 50 مليون يورو بالإضافة للظهير الأيسر لوكاس ديني”.

وفي الأعلى، أوضحت الصحيفة أن الأرجنتين قررت عدم لعب مباراتها أمام الكيان الصهيوني بسبب التهديدات.

وفي الصفحة الأولى من صحيفة “سوبر ديبورتي”، نقلت تصريحات مارسيلينو جارسيا مدرب فالنسيا، الذي اعترف برغبته في ضم مهاجم جديد للموسم المقبل.

وأشارت في الأعلى، إلى سعادة المسئولين في فالنسيا، بعد ودية النصر السعودي التي قربتهم من الجمهور العربي المحب للاعبين من نجوم الفريق السابقين، أمثال بابلو أيمار وديفيد فيا.