Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

إصابة 30 مواطناً في حلب بحالات تسمم بسبب “مايونيز” فاسد!

وكالات – SY24

أفادت مصادر محلية في حلب أن ثلاثين شخصاً على الأقل أصيبوا على مدار الـ 24 ساعة الماضية بحالات تسمم إثر تناولهم للوجبات السريعة من أحد المحال التجارية أصحاب الوجبات السريعة في حي الموكامبو الراقي في حلب.

وذكرت صفحة “هاشتاغ سيريا” المحلية أنه توافد إلى مشفى الرازي في حلب أكثر من 30 حالة تسمم غذائي أصيبوا بحالات تسمم بعد تناولهم للوجبات السريعة من محل “ب” بسبب مادة المايونيز حيث خضع المصابون لعملية غسيل معدة قبل أن يتم خروج عدد منهم من المشافي.

وقال أحد المصابين وفقاً للمصدر ذاته أنه تناول مع أصدقائه وجبات سريعة من محل “ب” الذي يعد من أقدم المحال المختصة ببيع الوجبات السريعة في حلب، حيث أصيب مع أصدقائه بحالة تسمم غذائي.

وأكد أنه خضع لعملية غسل معدة قبل أن يعلم سبب التسمم، واتضح فيما بعد أنه بسبب “المايونيز” الفاسد، مضيفاً بأنه سيتجه لتقديم شكوى رسمية ضد هذا المحل.

وتضاربت الأنباء حول قيام دورية من الشؤون الصحية بإغلاق المحل ليلة أمس بالشمع الأحمر، ويعد محل “ب” للوجبات السريعة من أكثر المحال ارتفاعا في الأسعار ومن أقدم المحال في مدينة حلب.

وفي اتصال مع رئيس دائرة حماية المستهلك في حلب إياد وتي قال لـ “هاشتاغ سيريا”: إن “دورية مشتركة لحماية المستهلك ومديرية السياحة ستقوم بالكشف على عينات من المطعم المذكور اليوم بعد ورود عشرات الشكاوي من المواطنين حول الأمر”.