Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

“عربة بدولابين”.. هدية أسماء الأسد لأحد جرحى النظام!

خاص – SY24

انتشرت صورة جديدة كانتشار النار في الهشيم لأحد جرحى “جيش النظام” وهو يستقل عربة تنقل بـ “دولابين” قدمتها له أسماء الأسد زوجة رئيس النظام السوري كهدية له في اللاذقية.

ويظهر في الصورة بحسب صفحات موالية للنظام السوري العنصر “بشير يوسف هارون” الذي أصيب بشلل رباعي قبل 3 سنوات إبان المعارك التي كان يخوضها مع جيشه ضد السوريين.

ونشر “هارون” الصورة على حسابه الشخصي في موقع “فيسبوك” مرفقاً إياها بكلمات شكر لـ “أسماء الأسد” قائلاً: “هديتك هي الأغلى على قلبي.. من بداية إصابتي منذ أكثر من ثلاث سنوات لم أر الشوارع كما رأيتها اليوم.. حتى الهواء والشمس شعرت اليوم أنني بشوق لهم منذ وقت طويل.. نحن لم تميتنا الإصابة ولن تقدر على حبسنا في سريرنا بين جدران غرفتنا”.

وأضاف: “نحن على يقين أن القادم يحمل لنا الأجمل.. وأن الغد لنا.. للصابرين.. جراحنا كانت في ساحات الشرف وهذا فخرنا، سأنطلق إلى كل الميادين والساحات.. سأعود إلى نشاطاتي التي أهملتها بسبب وضعي الصحي” على حد تعبيره.

وتغنى “هارون” بما أسمها “سيدة الياسمين” في حين لاقت الصورة استهزاءً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بين أوساط السوريين، الذين أكدوا على استمرار النظام السوري في إهانة حتى عناصره المدافعين عنه ومحاولة إسكاتهم.

وسبق أن قدم النظام السوري هدايا لجرحاه وذوي قتلاه كـ “ساعة حائط، صناديق برتقال، خطوط هاتف أرضي” وغيرها.

وكان “هارون” ظهر في صورة تجمعه مع “أسماء الأسد” وزوجها يتوسطهم المصاب “هارون” إلا أن الصورة الأخيرة هي الأكثر رواجاً حتى الآن، حيث حصدت قرابة 1800 تفاعل على صفحته الشخصية، بينهم 228 شخصاً عبروا بـ “أضحكني”، ساخرين من معاملة النظام مع عناصره.