Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

القبض على شبكة تتاجر بـ “الهيروئين” في دمشق يديرها رجل مُقعدَ!

متابعات – SY24

قالت وسائل إعلام موالية للنظام إن “الجهات المختصة” ألقت القبض على رجل مُقعد يعاونه آخر بساق واحد في إدارة شبكة لترويج مادة الهيروئين المخدر في منطقة جرمانا بريف دمشق .

وذكر موقع “مراسلون سوريون” أنه  وردت معلومات عن شخص يقوم بتعاطي مادة الهيروئين المخدر ضمن منزله في منطقة جرمانا بريف دمشق و أنه في كل يوم يخرج عند الساعة 10 ليلاً ليحضر الكمية التي تكفيه لسهرة مسائية.

وأضاف الموقع الموالي للنظام أنه تم نصب الكمين اللازم حول مدخل البناء بعد التأكد من خروجه وعند عودته تم إلقاء القبض عليه وبحوزته 5 أوراق ملفوفة ضمنها كمية من الهيروئين المخدر وتبين أنه يدعى ” س، ب” ومن أرباب السوابق.

و اعترف خلال التحقيق أنه يتعاطى الهيروئين منذ أكثر من 3 سنوات ومصدره شخص يدعى “ل ، غ” وهو عاجز مقطوع القدمين يقيم في منطقة جرمانا بالإضافة لشخص آخر يدعى “س ، ف” وهو بساق واحدة وأنه قام بالشراء منهما عدة مرات وبلغ سعر الغرام الواحد 7 آلاف ليرة.

وأضاف أنه يقوم بالاتصال بالمذكور “ل” والاتفاق معه على مكان التسليم ليأخذ حاجته الشخصية منه بعد إعطائه المبلغ المتفق عليه ويقوم بالتعاطي عن طريق الحرق واستنشاقها عبر الفم والأنف ضمن منزله .

وأشارت المصادر أنه “بالتنسيق مع فرع مكافحة المخدرات تم نصب الكمين اللازم و إلقاء القبض على “ل ، غ” و شخص آخر يقوم بتوصيل المخدرات للزبائن.

وعثرت الشرطة على ملعقة معدنية وسيرنكات طبية وكمية من الحشيش المخدر والهيروئين  كانت بحوزته.

واعترف المقبوض عليهم بالتُهم المنسوبة إليهم حيث أكد أحدهم أنه يروج المخدرات برفقة “ل” وأنهما يعملان سوياً كشراكة في الأرباح، كما اعترف “ل” أنه يشتري حوالي 25 غرام بسعر 5 آلاف ليرة للغرام الواحد من شخص يدعى “ر” ليقوم ببيعها ضمن منطقة جرمانا .