فرار جماعي لعناصر النظام أمام الجيش الحر في إدلب

نشرت الجبهة الوطنية للتحرير التابعة للجيش الوطني السوري، شريطاً مصوراً يظهر لحظة تنفيذ هجوم واسع على مواقع النظام وميليشياته في ريف إدلب الجنوبي الشرقي.

ووثق طائرة مسيرة تابعة للجيش الوطني لحظة اقتحام مقاتلو الجبهة الوطنية لمواقع النظام في قرية “أبو دفنة” بريف معرة النعمان الشرقي، وفرار عناصر جيش النظام أمامهم.

ودارت اشتباكات مباشرة بين مجموعات الجبهة الوطنية وعناصر النظام الذي هربوا من القرية خوفاً من المواجهة، كما أثبت الشريط المصور سقوط العديد من قتلى قوات النظام وتدمير دبابة لهم أثناء محاولتهم مغادرة القرية.

وكانت الجبهة الوطنية قد هاجمت قوات النظام في قرية “أبو دفنة” يوم الاثنين الماضي، وأكدت أنها نفذت عملية خاطفة ونجحت في إفشال هجوم جديد لقوات النظام على المنطقة، من خلال استهداف القوات التي كانت تستعد للهجوم.

وتعلن الجبهة بشكل يومي تدمير آليات عسكرية ومقتل مجموعات من قوات النظام، جراء استهدافها بالصواريخ الموجهة على محاور القتال في إدلب وحلب

يذكر أن الجبهة الوطنية للتحرير دمرت خلال الفترة الماضية مئات الآليات والمواقع لجيش النظام وميليشياته الممولة من قبل روسيا والنظام، بواسطة الصواريخ الموجهة.

الكلمات الدليلية