Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

خلافات جديدة تظهر داخل حكومة النظام.. ومسؤول سوري يهاجم وزير الإعلام!

اعترف “خالد العبود” أمين سر مجلس الشعب التابع للنظام السوري والمعروف بولائه الشديد للنظام، بأنه من المدرجين على قائمة عدم المسموح لهم بالظهور على الإعلام السوري الرسمي، لافتا إلى أن القرار أتى بأمر من وزير الإعلام الحالي “عماد سارة”.

وهاجم “العبود” وزير إعلام النظام “سارة” ، واصفا الإعلام الرسمي اليوم بأنه “مزرعة للوزير سارة”.

وفي رد على سؤال حول إن كان “مُبعد”، أم هو لا يريد الظهور على الشاشات السورية الرسمية في الفترة الأخيرة، قال “العبود” في لقاء رصدته منصة SY24، مع إذاعة “شام اف ام” غير الحكومية والموالية، إن “وزراء الإعلام السابقين كانوا يقدمون فيما مضى قائمة بالممنوعين من الظهور على الإعلام الرسمي”.

وأضاف “العبود” أن “وزير الإعلام الحالي أضاف إضافة جميلة جدا للإعلام السوري، وبدل أن يقدم قائمة بالممنوعين من الظهور على الإعلام، قدم قائمة بالمسموح لهم ذلك، وأنا لست من المسموح لهم بالظهور”.

وعن السبب وراء ذلك أوضح “العبود” أن وزير الإعلام كان يريد منه أن يطبل له، وقال “أنا لن أطبل له ولا لسواه، ولن أقوم بهذا الدور من التهريج، ومن أجل ذلك حاول أن أكون بعيدا عن الظهور على الشاشات الرسمية، وأنا يشرفني ذلك حينما يكون الموقف صادرا عن وزير الإعلام الحالي”.

وختم “العبود” قائلا “لا يشرفني أن أظهر كزائر في مزرعة وزير الإعلام الحالي”.

وتكررت مؤخرا الخلافات داخل النظام السوري والشخصيات المقربة من بشار الأسد، وكان آخرها الحرب الاقتصادية الدائرة بين رامي مخلوف وأسماء الأخرس.