Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

“مرفأ اللاذقية يُغرق العالم بالمخدرات”.. وموالية للأسد تكشف عن أسماء المتورطين!

خاص - SY24

فجرت إعلامية موالية للنظام السوري مفاجأة من العيار الثقيل، بعد كشفها أسماء الشخصيات المتورطة بتصدير المخدرات من سوريا إلى الدول الغربية عبر الموانئ السورية وخاصة ميناء اللاذقية.

وذكرت الإعلامية “فاطمة علي سلمان” والتي تنحدر من القرداحة مسقط رأس النظام “بشار الأسد”، أن مرفأ اللاذقية يُغرق مرافئ دول العالم بجميع أنواع المخدرات، وأن هذا الأمر يتصدر عناوين الصحف الأوروبية.

وذكّرت الإعلامية الموالية بحادثة تهريب المخدرات إلى إيطاليا، قبل شهرين من الآن، بعد أن رست باخرة تجارية سورية عثر بداخلها على أكثر من 14 طن من الحبوب المخدرة من نوع “كبتاغون”.

وسخرت من الأخبار التي تتحدث أن تنظيم “داعش” هو من يقف وراء تلك الشحنة المهربة إلى إيطاليا، مشيرة بالقول إن “الشرطة الإيطالية ذكرت أن داعش هو الذي أرسلها من سوريا إلى إيطاليا، لكن إيطاليا لا تعلم أن صحراء تدمر(مكان تواجد داعش في البادية السورية) لا يوجد فيها ميناء، لكن ربما الشرطة الإيطالية تقصد أن دواعش الداخل هم من يقفون وراء إرسال تلك الشحنة”.

وأضافت أن “الشحنة الثانية التي أرسلت من ميناء اللاذقية والتي قالت عنها وزارة الداخلية الرومانية في بيان، أنها وصلت إلى رومانيا من ميناء اللاذقية، وعلى متنها 1480 كغ من الحشيش، و751 كغ من حبوب الكبتاغون المخدرة أي ما يعادل أكثر من 4 ملايين قرص مخدر، بقيمة تقدر بنحو 60 مليون يورو”.

ووجهت الإعلامية الموالية رسالة تفضح فيها تجار المخدرات بالاسم قائلة “شكرا نوح زعيتر(تاجر مخدرات لبناني)، شكرا يا وسيم أبو بشار (ابن عم بشار الأسد)، شكرا علي أبو قسورة (مهرب).. فضحتونا الله يفضحكن”.

ومطلع أيلول الجاري، أعلنت السلطات اليونانية ضبط ما وصفتها أكبر شحنة مخدرات في تاريخها، مشيرة إلى أن قادمة من ميناء اللاذقية في سوريا.

وفي تموز الماضي، أعلنت الشرطة الإيطالية أيضا، ضبط شحنة مخدرات كبيرة قادمة من سوريا.

وتشهد مناطق الساحل السوري الخاضعة لسيطرة النظام، حالة من الفلتان الأمني وسط تسلط مجموعات تتبع لعائلة “الأسد”، إضافة لمجموعات ميليشيا الدفاع الوطني والشبيحة، وسط غياب الرقيب والحسيب على تصرفات تلك الأطراف.