Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

استمرار حمام الدم.. النظام وروسيا يمطران الغوطة الشرقية بالبراميل والصواريخ

خاص – SY24

يواصل النظام السوري وحلفاؤه قصف المدن والبلدات السكنية في الغوطة الشرقية بريف دمشق، مستخدماً في قصفه صواريخ شديدة الانفجار، فضلاً عن عشرات البراميل المتفجرة التي طالت الأحياء السكنية، ما أدى لوقوع المزيد من الضحايا.

وقال مراسل SY24 إن حصيلة ضحايا مجزرة بلدة عين ترما في الغوطة الشرقية بدمشق ارتفعت إلى 8 قتلى بينهم 5 أطفال وامرأتين، كما أصيب عدد آخر بجروح جراء الغارات الجوية التي تعرضت لها من قبل الطيران الحربي الروسي.

واستمر الدفاع المدني لساعات وهو يحاول إخراج العالقين من تحت الأنقاض، نظراً لاستخدام الطيران الحربي صواريخ شديدة الانفجار في قصفه على الأحياء السكنية محدثاً دماراً هائلاً في ممتلكات المواطنين.

كذلك تعرضت مدينة حرستا منذ الصباح لقصف جوي بأكثر من 20 برميلاً متفجراً من قبل الطيران المروحي التابع للنظام السوري، في حين تعرضت مدينة حرستا لقصف جوي بأكثر من 30 غارة جوية تزامناً مع سقوط صواريخ أرض – أرض على الأحياء السكنية ما أدى لوقوع عدد من الجرحى.

هذا وتعرضت مدينة “زملكا” في الغوطة الشرقية للقصف بـ 4 براميل متفجرة من الطيران المروحي، فيما ألقى المروحي برميلين متفجرين على الأحياء السكنية في مخيم اليرموك بدمشق تزامناً مع قصف بالطيران الحربي على المنطقة، دون معلومات عن وقوع ضحايا.