Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

رامي مخلوف يتحدث عن الأزمة الاقتصادية ويوجه رسائل مبطنة للنظام

خاص - SY24

خرج “رامي مخلوف” ابن خال رأس النظام للسوري “بشار الأسد”، اليوم الأربعاء، بمنشور ألمح فيه إلى أن الظروف التي يعانيها السوريون في مناطق سيطرة النظام “مؤقتة”، إضافة إلى تبشيرات ورسائل مبطنة موجهة للنظام.

وبدأ مخلوف حديثه في منشور على حسابه في “فيسبوك”، اطلعت عليه منصة SY24، بتوجيه التهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك، وقال “مبارك عليكم هذا الشهر، شهر رمضان الذي أُنزل فيه القرآن، فأنزل ما هو بركة وهداية للأمة الإسلامية، فهو شهر الكرم والمحبة والإلفة”.

وتطرق “مخلوف” في منشوره إلى ما تعانيه مناطق سيطرة النظام من ظروف قائلا “فظروفنا اليوم الصعبة والقاسية على الجميع مؤقتة”.

وألمح “مخلوف” خلال حديثه إلى العديد من الرسائل الموجهة إلى النظام السوري، قائلا: “فتفاءلوا لأن شهر الخير لا يأتي إلا بالخير ولو بعد حين، فالخير قادم بقوة رب الخير، فلا تقنطوا من رحمته التي وسعت كل شيء، والسلام على الجميع”.

وكان آخر ظهور لـ “رامي مخلوف” على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، في 27 كانون الثاني/يناير الماضي، والذي دعا خلاله متابعيه للمشاركة باستطلاع رأي يتعلق بالأموال الخاصة به وبشركاته، والتي نهبها من وصفهم بـ “أثرياء الحرب”.

وبين الفترة والأخرى يخرج “مخلوف” على صفحته العامة في “فيسبوك” لينشر ما يثير الجدل والتهكم والسخرية في آن واحد، خاصة بعد الضغوط التي تعرض لها من رأس النظام وقواته الأمنية.