Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

مقتل امرأة وإصابة زوجها جراء تعرضهما لإطلاق نار في درعا

خاص – SY24

قُتلت امرأة وأصيب زوجها بجروح جراء تعرّضهما لإطلاق نار مباشر، أمام منزلهما في مدينة الشيخ مسكين في الريف الأوسط من محافظة درعا يوم أمس. 

وقال مراسل SY24 نقلاً عن مصادر محلية، إن “فاطمة خردلك” التي تنحدر من بلدة محجة بريف درعا، قُتلت وأصيب زوجها المسن والشرطي المتقاعد “عماد عبد الغني” الذي ينحدر من بلدة الشيخ مسكين بريف درعا جراء تعرضهما لإطلاق نار أثناء جلوسهما أمام منزلهما.

وفي السياق، اغتيل الشاب “سعد زهدي الخلف” في قرية نهج قرب بلدة تل شهاب في الريف الغربي من محافظة درعا، حيث تم استهدافه بإطلاق نار مباشر، من قبل مسلحين مجهولين، مما أدى إلى مقتله على الفور يوم أمس السبت 10 تموز الجاري.

وأوضح مراسلنا نقلاً عن مصادر محلية أنّ “الخلف” يبلغ من العمر قرابة 19 سنة، ويعمل مؤخراً ضمن مجموعات محلية، انضمت للفرقة الرابعة بعد اتفاقية التسوية والمصالحة في منتصف العام 2018.

وتشهد محافظة درعا منذ سيطرة جيش النظام والقوات الروسية والميليشيات الإيرانية عليها، توترًا أمنيًا متسارعًا سواء على صعيد عمليات الاغتيال أو العبوات الناسفة، وصولاً إلى عودة المواجهات العسكرية، الأمر الذي يلقي بظلاله السلبية على حياة السكان المعيشية.