منشورات إسرائيلية تتساقط على جنود النظام في القنيطرة.. ماذا تضمنت؟

ألقت الطائرات الإسرائيلية، فجر اليوم الأربعاء، منشورات ورقية على مواقع تابعة لجيش النظام في الجنوب السوري، وذلك بعد ساعات من قصفها لمواقع تتحصن داخلها مجموعات من ميليشيا “حزب الله” في المنطقة.

ووجهت إسرائيل رسالة إلى عناصر جيش النظام، جاء فيها: “أعمالكم القذرة لصالح حزب الله تحسب كأولوية عليا داخل الجيش السوري، فلا زال الحاج جواد هاشم وجماعته يتجولون في قرص النفل ومقر اللواء 90، لتطوير قدرات الرصد وأعمال أخرى، رغم التحذيرات السابقة في هذا السياق بعد استهداف قاعدة القحطانية في 17 حزيران”.

وأوضحت الرسالة أن “جعل حزب الله منكم دمى بأيديه وأعين له في مواقعكم العسكرية”، مضيفةً أن “مساعدات هاشم جلبت لكم دمارا وسوء نواياهم بدأ يظهر”.

وختمت الرسالة بالقول: “أنتم المسؤولين عن أعمالكم وحزب الله مسؤول عن معاناتكم”.

وذكر مراسلنا أن “الطائرات الإسرائيلية ألقت المنشورات على مواقع النظام، عقب تنفيذها غارات جوية على منطقة قرص النفل بالقرب من قرية حضر في محافظة القنيطرة”.

وأكد أن “المنطقة التي تم استهدافها هي عبارة عن مواقع عسكرية تابعة لقوات النظام، وتحوي مقرات لمقاتلين من ميليشيا حزب الله اللبنانية”.

يشار إلى أن الطائرات الإسرائيلية قصفت عشرات المواقع العسكرية التابعة لجيش النظام السوري، منذ مطلع العام الجاري، وذلك جراء استخدامها من قبل الميليشيات الإيرانية، الأمر الذي أدى إلى مقتل وإصابة عدد كبير منهم.