Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

بالتزامن مع اختفاء عناصرها.. الميليشيات ترسل المزيد من التعزيزات إلى البادية 

خاص – SY24 

تفيد الأنباء الواردة من البادية السورية باستقدام النظام السوري وميليشياته المزيد من التعزيزات العسكرية، وذلك لتوسيع عملية التمشيط بحثاً عن عناصر “داعش” وخلاياه النائمة. 

 

وحسب ما وصل لمنصة SY24، فإن إرسال التعزيزات يأتي بالتزامن مع استمرار اختفاء عناصر للميليشيات بظروف غامضة في منطقة البادية. 

 

وفي هذا الجانب، أفادت المصادر المهتمة بتغطية أحداث البادية باختفاء عناصر من ميليشيا “الحرس الثوري” الإيراني من نقاط تمركزهم في بادية السخنة بريف حمص الشرقي. 

 

وذكرت المصادر أن المليشيات الإيرانية أرسلت خلال الساعات الماضية من يوم أمس الجمعة، تعزيزات عسكرية من مطار كويرس العسكري بريف حلب الشرقي إلى بادية الرصافة ومنطقة الزملة في البادية السورية، بهدف مؤازَرة المليشيات في مواجهة عناصر تنظيم “داعش”. 

 

وأشارت إلى أن تلك التطورات تأتي أيضاً مع استمرار الغارات الجوية الروسية على مناطق متفرقة من البادية السورية، مستهدفة مواقع يُعتقد أن عناصر “داعش” يتوارون فيها. 

 

وقبل يومين، استهدف مسلحون مجهولون يُعتقد أنهم يتبعون لتنظيم “داعش”، سيارة تابعة لمليشيا حركة “النجباء” المدعومة من إيران، ما أدى لمقتل 4 عناصر من المليشيا وجرح 3 آخرين في البادية السورية.  

 

وبين الفترة والأخرى تؤكد المصادر أن الميليشيات الإيرانية تعيش حالة رعب حقيقية، وذلك بسبب هجمات “داعش” وخلاياه النائمة التي تشن الهجمات وبشكل مباغت ضد تلك الميليشيات، لافتة إلى أن أكثر من يعاني من ضربات وهجمات تنظيم “داعش” هي ميليشيا “لواء القدس”.