Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

السويداء.. العثور على جثة شاب تم قتله بظروف غامضة

خاص - SY24

يستمر مسلسل الفلتان الأمني في محافظة السويداء جنوبي سوريا، وسط استمرار مسلسل الجريمة على مختلف أشكالها سواء القتل أو الخطف أو حتى فوضى السلاح. 

 

وفي المستجدات التي وصلت لمنصة SY24، عُثر صباح اليوم الإثنين، على شاب مفارقا الحياة بالقرب من دوار العمران في مدينة السويداء. 

 

وذكرت مصادر محلية أن الضحية عثر على جثته وعليها آثار إطلاق نار، لافتة إلى أن ظروف مقتله ماتزال غامضة. 

وأعرب كثيرون عن قلقهم ومخاوفهم من استمرار وقوع الجريمة وبظروف غامضة، متسائلين في الوقت ذاته عن سبب غياب أي دور للأجهزة الأمنية التابعة للنظام السوري في وضع حد لهذه الانتهاكات المستمرة. 

 

يشار إلى أن محافظة السويداء جنوبي سوريا تشهد حالة غير مسبوقة من التوتر الأمني، وسط استمرار الانتهاكات المرتكبة على يد مجموعات خارجة عن القانون تحميها أجهزة أمن النظام السوري.  

  

وفي المستجدات التي تتابعها منصة SY24، فإن حالة من الغليان تعيشها مدينة “شهبا” بريف السويداء، منذ أمس الأحد، بعد إقدام مجموعة مسلحة تتبع للمدعو “راجي فلحوط” والتي تستمد قوتها من فرع الأمن العسكري في المنطقة، على اختطاف شابين من أبناء المدينة ورفض إطلاق سراحهما رغم الاحتجاجات.  

وباتت الكثير من المصادر المحلية وحسب ما تتابع منصة SY24، تؤكد أن الواقع في السويداء بات مؤسفاً للغاية وأن “قانون الغاب هو السائد في هذه الأيام”، حسب تعبيرها.