Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

الشرطة الحرة تكثف من مهامها لضبط الأمن خلال رمضان بريف حلب الجنوبي

رامي السيد – SY24

تتضاعف الحركة التجارية بالأسواق في شهر رمضان خصوصاً، ويزدادا إقبال الناس لشراء الطعام والمشروبات والألبسة وكل الاحتياجات الأساسية لرمضان الذي يسبق عيد الفطر، ولهذا تُكثّف الشرطة الحرة من مهامها في ضبط الأمن وحفظه، لا سيما في ريف حلب الجنوبي.

يضم الريف الجنوبي من مدينة حلب 3 مخافر رئيسية للشرطة الحرة، تتوزع في “الزربة، زمار، الحاصر”، وتعمل هذه النقاط على تسيير دوريات في الأسواق والطرق العامة بالإضافة إلى الشوارع المحاذية للمساجد، لتنظيم سير السيارات والدراجات النارية.

حسين العمر أحد أفراد الشرطة الحرة في ريف حلب قال لـ SY24: “بتنظيم الضبوط للمواطنين مع تسيير أمورهم سواءً المقيمين أو النازحين، كما نعمل على تسيير دوريات تنتشر في الأسواق والطرق العامة”.

العنصر الشرطي “أحمد الشريف” قال لـ SY24 أيضاً: “نقوم بمراقبة الحركة في شوارع ريف حلب خوفاً من إدخال أي سيارات مفخخة، أو عبوات ناسفة”.

من جهته قال السيد “محمد جويد” أحد المواطنين في ريف حلب الجنوبي متحدثاً لـ SY24 معبراً عن رأيه بما تقدمه الشرطة الحرة: “نرحب بتواجد الشرطة الحرة دوماً بيننا، منعاً لأي مشاكل في الأسواق، وتحسباً لأي طوارئ أمنية، وبشكل عام وجودهم يعني الأمان ونشكرهم على خدماتهم”.

[foogallery id=”16358″]