Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

خلال أسبوع.. قتيل وجرحى نتيجة تسعة حوادث سير في حلب ودمشق

متابعات - SY24

أسفرت حوادث السير التي سجلت في فرع مرور حلب ودمشق، خلال الأيام الماضية، عن وفاة شخص وإصابة عدة أشخاص بكسور إضافة للأضرار المادية الكبيرة.

وقال رئيس المكتب الصحفي “بشير الصيطري” في الجمعية السورية للوقاية من الحوادث على الطرق، لصحيفة “تشرين” التابعة للنظام، إن “المرور سجل حادثين في حلب، أحدهما حادث اصطدام سيارتي أجرة في باب جنين بالتزامن مع مرور شخص في الشارع تسبب بوفاته”.

وأكد “الصيطري” أن “سبب الحادث السرعة الزائدة وعدم وجود إشارة ضوئية في المنطقة، إضافة إلى حادث ناتج عن اصطدام سيارة سياحية بثلاث سيارات متوقفة بحالة مبيت في شارع فيصل، وذلك بسبب السرعة الزائدة”.

وفي دمشق سجل المرور حوادث عدة تسبب اثنان منها بإصابة سيدتين في العقد الرابع من العمر، أحدهما على أوتستراد الزاهرة، وحادثان تسببا بإصابة طفلين الأول عمره 4 سنوات في منطقة الميسات، والثاني عمره 6 سنوات في منطقة الزاهرة.

كذلك وقع حادثان تسببا بإصابة شابتين الأولى بعمر 22 عاماً على المتحلق الجنوبي، حيث صدمتها سيارة لبنانية تم حجزها مع السائق، والثانية عند المدينة الجامعية وأصيبت بكسور وجروح.

وعلى أوتستراد درعا أيضاً، تسبب حادث سير بإصابة أم وابنها يستقلان سيارة يقودها والد الأم، حالتهما سيئة، وأصيب سائق دراجة حكومية بكسر شعبة وعائية بعد ضربه من قبل سيارة في منطقة الأمويين، أما الحادث الذي وقع يوم الجمعة، في منطقة ركن الدين فقد تسبب بإصابة رجل في الخمسين من عمره برضوض عامة.