Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

مشاريع وخدمات متعددة يقدمها مجلس “الباروزة” المحلي في ريف حلب

مشاريع وخدمات متعددة يقدمها مجلس "الباروزة" المحلي في ريف حلب

خاص - SY24

بعد تحرير بلدة “الباروزة” في ريف حلب الشرقي من تنظيم “الدولة” (داعش)، عمل مجموعة من المهنيين والأكاديميين على إنشاء المجلس المحلي في البلدة، وذلك للاهتمام بشؤونها على كافة المستويات، منها الخدمية والصحية والتعليمية إضافة إلى الترفيهية.

السيد “محمد الحسين” رئيس المجلس المحلي في بلدة “الباروزة” قال في حديث خاص لـ SY24: “المجلس مسؤول عن 9 قرى يعمل على تقديم الخدمات الأساسية لها، بعدة مشاريع أعادت الاستقرار للمنطقة، وخففت من معاناة المدنيين”.

وأضاف: “لدينا في المجلس عدة مشاريع وقطاعات أساسية، وعلى المستوى الصحي افتتحنا مستوصف يغطي قطاع بلدة الباروزة بشكل كامل، وتم دعم المركز بسيارة إسعاف، أما بالنسبة للقطاع الخدمي، عملت لجنة إعادة الاستقرار على دعم مشروعي نظافة ومياه، حيث يخدم مشروع المياه قرابة 5 آلاف نسمة من خلال تأمين مياه الشرب لهم”.

أما بالنسبة للقطاع التعليمي، أكد الحسين أن المجلس عمل على ترميم عدة مدارس في بلدة الباروزة، تمثلت في إصلاح المنشآت التعليمية، وتسهيل عودة الطلاب إلى مقاعد الدراسة”.

وتابع الحسين: “في الأيام المقبلة سيتم تقديم عدة مشاريع منها إنشاء ملعب في البلدة لكي يكون المجلس المحلي عامل في كل القطاعات الخدمية والصحية والترفيهية، إضافة إلى مجموعة أعمال منها توسيع شبكة الصرف الصحي”.

واختتم رئيس المجلس المحلي بالثناء على جهود أعضاء المجلس، متعهداً بتقديم المزيد من المشاريع والخدمات للمواطنين في سبيل إعادة الاستقرار للمنطقة.