fbpx

النظام السوري يلقي القبض على عصابة تروج المخدرات في السويداء

النظام السوري يلقي القبض على عصابة تروج المخدرات في السويداء
النظام السوري يلقي القبض على عصابة تروج المخدرات في السويداء

تمكن “فرع مكافحة المخدرات” التابع للنظام السوري، يوم الجمعة، من إلقاء القبض على عصابة من مهربي ومروجي المواد المخدرة في السويداء وبحوزتهم كميات كبيرة.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن “فرح مكافحة المخدرات تمكن من إلقاء القبض على مجموعة من مهربي ومروجي المواد المخدرة في محافظة السويداء مؤلفة من أربعة أشخاص، حيث وجد بحوزتهم ستة آلاف حبة مخدرة نوع ترامادول، و85 كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدر”.

وأشارت الوسائل إلى أن “التحقيقات الأولية مع العصابة اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة وتعاطيها وتهريبها إلى إحدى الدول المجاورة.”

فيما علقت سيدة على صفحة “دمشق الآن” التي نقلت الخبر، قائلةً: “ما بس عم يهربوا اكتر من نص شباب البلد صاروا مدمنين وكلن بعمر صغير ياريت تشوفوا الصيدليات يلي عم تبيع علناً وما سائلين على حدا في صيدليات ما حدا عم يحسن يسكرها لأن صحابها مدعومين”.

وأضافت، “بتمنى حدا يتحرك ويسكر هيك صيدليات لان الشباب راحوا بالبلد مع أني بعرف ما حدا رح يسمع لأن لو بدن يسمعوا ما كان ماتوا هل شباب بسبب الإدمان والبيع العلني”.

وختمت حديثها “حكيي أنا ما بس على السويداء، كمان بقلب الشام وضواحيها، كنت خائفة احكي بس بدي احكي ويلي بدو يصير يصير لأن ناس غاليين على قلبي عم يروحوا بسبب هالقصص”.