Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

إقامة بطولة الجمهورية للجودو في الأتارب بحلب

رامي السيد - SY24

أقيمت بطولة الجمهورية للعبة “الجودو” لفئة الأشبال والناشئين بمشاركة 140 لاعباً من 10 محافظات سورية، وذلك في مدينة الأتارب بريف حلب الغربي.

واستمرت البطولة لمدة يومين، وفي اليوم الثالث تم انتقاء الأوزان واللاعبين من خلال التصفيات التأهيلية المؤهلة للدور النهائي، حيث تأهل 70 لاعباً إلى الدور الثاني.

وفاز منتخب إدلب بالمركز الأول لفئة الأشبال والناشئين، فيما حل فريق دمشق في المركز الثاني وحلب في المركز الثالث.

وقد شهدت البطولة حضور جماهيري، كما شهدت أجواءً تنافسية بين اللاعبين واعتراضات من المدربين على الحكام، حيث أشرف على المباريات من مختلف المحافظات، وتم توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين.

وقال السيد “أحمد شرم” عضو المكتب التنفيذي للهيئة السورية للرياضة والشباب، لـ SY24، “ضمن الخطط إقامة البطولات السنوية، هذه البطولة جمعت المهجرين من الغوطة ودرعا وحمص، كانت بشكل أوسع”.

فيما تحدث “علاء بيضون” عضو الاتحاد السوري للجودو والسومو والكوراش، قائلاً: “أقيمت البطولة في مدينة الأتارب بريف حلب الغربي، والفرق المشاركة 10، وكانت الفرق أفضل من العام الماضي، وكان فيها منافسة بين اللاعبين ومستوى التحكيم كان أفضل”.

كما التقى مراسل SY24، باللاعب “معاوية شاهين”، من فريق دمشق، “شاركت بأدوار التصفيات، وفزت وانتقلت إلى الدور الثاني وخسرت بتثبيت الوقت، وإن شاء الله منعوضها بالبطولات القادمة”.

[foogallery id=”22161″]