Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

البرازيلي مارسيلو: ليفربول الإنكليزي ليس محمد صلاح فقط

وكالات – SY24

قال اللاعب البرازيلي “مارسيلو” نجم نادي ريال مدريد الإسباني، إن ليفربول الإنجليزي ليس فقط لاعبه المصري “محمد صلاح”، وإنما هناك عناصر أخرى متميزة من اللاعبين، وفقاً له.

وجاءت تصريحات مارسيلو خلال حواره مع موقع الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) قبل المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين فريقي ريال مدريد وليفربول يوم السبت المقبل.

وأكد مارسيلو “ليفربول ليس محمد صلاح فقط، لديهم أيضًا البرازيلي روبيرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني، والعديد من اللاعبين القادرين على تغيير اللعبة، نحن ندرك أنه لا يمكننا التركيز على لاعب واحد”.

وأضاف: “كل لقب في دوري أبطال أوروبا يعيد ذكريات مختلفة، ولكنني لا أركز عليها، أعتقد أن هذه الذكريات ستكون عبئًا كبيرًا لأن هذا كان في الماضي وقد انتهى الآن، لقد لعبنا النهائيات وفزنا بها وهذا كل شيء، نحن نفكر بالحاضر”.

وتابع مارسيلو: “أي شيء يمكن أن يحدث في المباراة النهائية، نحن نتدرب بشكل جيد جدًا ونحن مستعدون، لن نغير أي شيء مقارنة بما نفعله عادة”.

وتابع البرازيلي تصريحاته قائلًا “نريد الفوز بأبطال أوروبا عام 2018، نحن نفكر فقط في الحاضر وما فعلناه في الماضي يبقى في طي النسيان”.

وستقام المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا في مدينة “كييف” الأوكرانية يوم السبت المقبل.