Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

“محمد صلاح” قد يغيب عن مواجهة وست بروميتش… و”دروغبا” يهنئه

وكالات - SY24

سيكون “ليفربول” على موعد مع فريق “روما” الإيطالي، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب “إنفيلد”، في مباراة هامة ضمن ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومن المتوقع أن يريح المدير الفني للريدز، الألماني “يوغن كلوب”، بعض نجومه، وفي مقدمتهم ثنائي الهجوم النجم المصري “محمد صلاح” وزميله البرازيلي “روبيرتو فيرمينو” قبل هذه المواجهة العامة، وعدم الزج بهما في مباراة مضيفه “وست بروميتش ألبيون”، يوم السبت المقبل، ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز صلاح، هدفه رقم 30 في الموسم الحالي بالبريمييرليغ، ضد “بورنموث”، متجاوزاً رقم “دروغبا”، 29 هدفاً، والذي حققه في موسم 2009-2010.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب البريمييرليغ، برصيد 70 نقطة، بينما يتذيل “وست بروميتش ألبيون”، قائمة الدوري برصيد 24 نقطة فقط.

ومن جهة آخرة، بعث الأسطورة الإيفواري “ديدييه دروغبا”، برسالة تهنئة إلى المصري “محمد صلاح”، بعد أن كسر مهاجم ليفربول، رقمه التهديفي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز صلاح، هدفه رقم 30 في الموسم الحالي بالبريمييرليغ، ضد “بورنموث”، متجاوزاً رقم “دروغبا”، 29 هدفاً، والذي حققه في موسم 2009-2010.

وفي هذا الصدد، نشر مهاجم “تشيلسي” السابق، صورة لنفسه مع صلاح، مع رسالة رائعة عبر صفحته على موقع إنستغرام.

وكتب النجم السابق البالغ من العمر 40 عاماً، “كان الأمر مجرد مسألة وقت، قبل أن يضع هذا الفتى، نهاية لرقمي القياسي، بصفتي أفضل هداف افريقي في تاريخ البريمييرليغ”.

وأضاف “فخور بك يا أخي، استمر في وضع قارتنا في أعلى مكان، الكثير من الحب والبركة، كما قلت من قبل، الأفضل لم يأت بعد”.