Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

ريال مدريد “يتفق مع خليفة زيدان”.. ويعجّل لضم “نيمار”!

الفرنسي زين الدين زيدان

وكالات - SY24

خرج رئيس فريق ريال مورسيا بتصريح حصري، خلال مؤتمر صحفي عقد بعد ظهر الخميس، حيث كشف أن خوسيه ماريا غوتيريز المعروف بـ”غوتي” سيتولى تدريب ريال مدريد.

وكان الرئيس فيكتور فالفيس يتحدث عن شؤون الفريق، وقال إن “غوتي”، وهو لاعب سابق للنادي الملكي، لن يكون خليفة خوسيه ماريا سالميرون في تدريب النادي، على اعتبار أن خوسيه غوتيريز سيصبح مدربا للريال ابتداء من هذا الصيف وقد “قبل العرض المقدم له”.

وذكر “غوتي سيكون مدربا لريال مدريد، لذلك لا يمكنه تدريب فريقنا.. كنت أتمنى أن يكون مدربنا”، مضيفا “اتصل بي غوتي وشكرني على اهتمامنا به”، حسبما نقلت صحيفة “آس” الإسبانية.

وكان المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان أعلن، الخميس الماضي، استقالته من تدريب الملكي، بعد أقل من أسبوع من تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا.

ورشحت تقارير إعلامية عدة مدربين لقيادة سفينة الريال، من بينهم أنطونيو كونتي وآرسين فينغر وخورخي سامباولي وماسيميليانو أليغري إلى جانب بوتشيتينو.

في سياق متصل يسعى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، لضم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي.

وأكدت صحيفة “موندور ديبورتيفو” الإسبانية، أن رئيس النادي الملكي يريد نيمار بالقميص الأبيض في أقرب وقت ممكن، في ظل أزمة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع الإدارة.

وأوضحت أن رئيس النادي غاضب من تصرفات رونالدو، وتصريحاته بعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرة إلى أن بيريز، يريد تسريع المفاوضات للحصول على توقيعه هذا الصيف، وليس كما كان مقررا في 2019.

وأشارت إلى أن التوقيع مع نيمار سيحافظ على إستراتيجية الفريق، في حالة رحيل رونالدو أو الويلزي جاريث بيل.

وأضافت الصحيفة أن البرازيلي نيمار لن يرفض الانضمام للملكي، لأنه لم يتكيف مع الفريق الفرنسي حتى الآن، مشيرة إلى أنه يشعر بأنه أخطأ بالرحيل عن برشلونة.

واختتمت بأن مهمة توقيع رئيس النادي الملكي مع نيمار صعبة للغاية، لأن عليه إقناع مالك النادي الفرنسي بالتفريط في خدمات اللاعب، مقابل 400 مليون يورو، لافتة إلى أن النادي الفرنسي غني ولن يتأثر بالعروض المالية الضخمة.

وكشفت ذات الصحفية، عن قرب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن ناديه ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن إدارة النادي الملكي، لن تفرط في خدمات رونالدو بسهولة، حيث يمتلك اللاعب، شرطًا جزائيًا، يبلغ مليار يورو.

وأوضحت الصحيفة، أن الأمور بين اللاعب والنادي، وصلت إلى نقطة معقدة، حيث أن إدارة الملكي، تشعر بالضيق من مطالب رونالدو.

وأشارت إلى أن إدارة ريال مدريد، ستفرط في خدمات رونالدو، مقابل الحصول على 250 مليون يورو، وهو الرقم الذي يخدم التوقيع مع البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان.

ونوهت الصحيفة، أن ريال مدريد يصب تركيزه على التعاقد مع مدرب جديد، ولكنه يخطط أيضًا لرفع راتب رونالدو، ولكن إلى 30 مليون يورو فقط، وليس 40 مليون يورو، كما يطلب اللاعب.