Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

“ريال مدريد” يحلم بجمع هذا الثلاثي.. وتهديد محتمل لـ “ليفربول”

وكالات - SY24

أكدت تقارير صحفية أن “ريال مدريد” الإسباني، يسعى للتعاقد مع البرازيلي “نيمار دا سيلفا”، لاعب “باريس سان جيرمان” الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نشره برنامج “elchiringuito” الإسباني، فإن نيمار سوف ينتقل لصفوف “ريال مدريد” في الصيف المقبل من أجل تدعيم صفوف الملكي.

وأشار البرنامج إلى أن ريال مدريد سوف يدفع 260 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات البرازيلي من باريس في الصيف المقبل.

وتابع البرنامج أن إدارة ريال مدريد تحلم بوجود الثلاثي “نيمار دا سيلفا” و”محمد صلاح” و”كريستيانو رونالدو” في قيادة هجوم الفريق الملكي في الموسم المقبل.

يشار إلى أن نيمار انضم لـ “باريس سان جيرمان” من “برشلونة” مقابل 222 مليون يورو في الصيف الماضي ولا يملك أي شروط جزائية في عقده مع بطل الدوري الفرنسي.

أما محمد صلاح فهو الآخر انتقل لـ “ليفربول” من “روما” الإيطالي في الصيف الماضي مقابل 50 مليون يورو، ويتفاوض معه الريدز حول تمديد عقده، ولا نية في النادي لبيعه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ريال مدريد سوف يدفع 260 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات البرازيلي من باريس في الصيف المقبل، و إدارة الريال تحلم بوجود الثلاثي “نيمار دا سيلفا” و”محمد صلاح” و”كريستيانو رونالدو” في قيادة هجوم الفريق الملكي في الموسم المقبل.

ومن جهة أخرى، يحتل ليفربول المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، بشكل مؤقت، بانتظار مباريات مؤجلة لـ “توتنهام” و”تشلسي” مساء غد الأربعاء.

وهناك احتمال وارد أن يخسر “ليفربول” مقعده في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويخسر حلمه بتحقيق لقب البطولة نفسها هذا العام، إذا ما خسر في مباراتيه الأخيرتين في الموسم.

وسيلعب ليفربول مباراة أخيرة في الدوري على أرضه أمام نادي “برايتون” العنيد، وسيفقد مقعده بدوري أبطال أوروبا في حال فشله في الانتصار على “برايتون” وانتصار “تشلسي” في مباراتيه المتبقيتين، وانتصار “توتنهام” في إحدى مباراتيه المتبقيتين.

والمهمة ليست سهلة باعتبار أن “برايتون” يمتلك واحداً من أقوى خطوط الدفاع في الدوري، فيما تنتظر “تشلسي” مباراتان يسيرتان نسبياً أمام “هادرسفيلد” و”نيوكاسل”، ويلاعب “توتنهام” “نيوكاسل” و”ليستر سيتي”.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وفيما حجز قطبا مانشستر المركزين الأول والثاني، تتصارع 3 فرق، هم “ليفربول” و”توتنهام” و”تشلسي”، على المقعدين الأخيرين.

تخوف أوروبي

 

أما في دوري أبطال أوروبا، فقد تنتهي رحلة “ليفربول” بشكل سيء في كييف، حيث ستنهي هزيمة أمام “ريال مدريد” الإسباني مغامرة “الحمر” المشرفة هذا الموسم.

والهزيمة في كييف ستعني كذلك نهاية موسم ثان على التوالي، من دون إحراز أي لقب.

ومن ناحية أخرى يواجه “ليفربول” مشكلة الإصابات، حيث يغيب عن الفريق لاعبو خط الوسط، الألماني “إيمري كان” والإنجليزيان “آدم لالانا” و”أليكس أوكسليد تشامبرلين”، والمدافع الكاميروني “جويل ماتيب”.

وحقق ليفربول انتصاراً واحداً فقط في آخر 5 مباريات خاضها بجميع المسابقات، فهل ستستمر كبوة الفريق الذي قدم موسماً رائعاً في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا؟