Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

فضل شاكر.. عودة الفنان التائب

وكالات - SY24

تساؤلات عديدة طرحها إعلان مسلسل “لدينا أقوال أخرى” الذي تقوم ببطولته الفنانة “يسرا”، عن كون “فضل شاكر” هو من سيغني شارة المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

يأتي هذا بينما يواجه شاكر الذي ابتعد عن الغناء لسنوات، نزاعات قضائية في لبنان والذي ثار حوله جدل كبير خلال السنوات الماضية، قبل أن يعود مؤخراً بأغنية شارك فيها إلى جواره نجله محمد تحمل اسم “ليه الجرح”.

وبعد أن تواصلت “العربية نت” مع منتج المسلسل “جمال العدل”، أكد الأخير أن القصة تتلخص في استماعهم إلى الأغنية التي طرحها “فضل شاكر” مؤخراً بصحبة نجله.

تواصلت شركة الإنتاج مع مدير أعمال “فضل شاكر”، الذي أكد أن الأخير يرغب في معرفة الكلمات الخاصة بالأغنية التي تحمل اسم “شبعنا من التمثيل” والتي كتب كلماتها الدكتور مدحت العدل ووضع اللحن الخاص بها عمرو مصطفى.

الأمر الذي دفع القائمين على العمل للتفكير في “فضل شاكر”، وطرح فكرة غناءه لشارة المسلسل الذي يشارك في بطولته “محمد شاهين” و”شيرين رضا”.

وبالفعل تواصلت شركة الإنتاج مع مدير أعمال “فضل شاكر”، الذي أكد أن الأخير يرغب في معرفة الكلمات الخاصة بالأغنية التي تحمل اسم “شبعنا من التمثيل” والتي كتب كلماتها الدكتور مدحت العدل ووضع اللحن الخاص بها عمرو مصطفى.

بعدها أرسلوا إليه الكلمات وعبر فضل عن إعجابه بها، ليبلغهم بعدها مدير أعماله بالمقابل المادي الذي يرغب في الحصول عليه، وهو ما وافقت عليه شركة الإنتاج.

وحول النزاعات القضائية التي يعاني منها “فضل شاكر”، على خلفية أحداث عبرا، أكد المنتج المصري أنه لا علاقة له بالأمر ولم يفكر به على الإطلاق، حيث تعامل مع “فضل شاكر” المطرب فقط، كما أنه لا يعلم المكان الذي يتواجد به “فضل شاكر” في لبنان.

ويأتي هذا في الوقت الذي سيقوم “فضل شاكر” بتسجيل الأغنية التي سينطلق عرضها ابتداء من الثلاثاء القادم، في ظل الحملة الخاصة بالترويج للمسلسل.

يذكر أنه في أيلول 2017 صدر حكم عسكري بالسجن 15 عاماً بحق شاكر، مع تجريده من حقوقه المدنية، في القضية المعروفة إعلامياً بأحداث عبرا التي وقعت بين أنصار الشيخ أحمد الأسير والقوات اللبنانية عام 2013، وقُتل على إثرها 18 جندياً لبنانياً، وأصيب آخرون.