Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

قياسات خيالية لهدف كريستيانو رونالدو الأسطوري وإبراهيموفيتش يقلل من روعته!

وكالات - SY24

ما زالت ردود الأفعال والتغطيات تتواصل، حول الهدف المقصي الرائع لكريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، في مرمى يوفنتوس، خلال الفوز(3-0)، أمس الثلاثاء، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن جسد كريستيانو قد ارتفع عن أرضية الملعب، بمسافة متر و41 سم، عند قفزه في الهواء لتسجيل الهدف.

وأضافت أن الأكثر دهشة، هو أن قدم “الدون” عند تسديد الكرة، في مرمى الحارس المخضرم، جيجي بوفون، كان ارتفاعها مترين و38 سم، وهو تقريبا نفس ارتفاع عارضة المرمى (مترين و44 سم).

وفي السياق علّق المهاجم السويدي، زلاتان ابراهيموفيتش على الهدف الذي سجله كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، من مقصية رائعة، في فوز فريقه، أمس الثلاثاء، بثلاثية نظيفة، على يوفنتوس.

ورغم أن الهدف، الذي جاء في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أبهر معظم جماهير كرة القدم حول العالم، إلا أنه هذا الأمر لا ينطبق على إبرا.

وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات لشبكة ESPN، عندما سئل عن هدف رونالدو” كان هدفا جميلا، لكن أعتقد أنه كان يجب أن يحاول تسجيل هذا الهدف من على بعد 40 ياردة”.

إبرا كان افتتح سجل أهدافه مع فريقه الجديد لوس أنجلوس جالاكسي بهدف من تسديدة صاروخية على بعد 40 ياردة.

وربما يقصد نجم برشلونة السابق التذكير بهدفه الشهير مع منتخب السويد في مرمى المنتخب الإنجليزي، الذي أحرزه من مقصية، على بعد أكثر من 30 ياردة عن المرمى.