Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

مسلسل نيمار.. بين الريال وسان جيرمان

وكالات - SY24

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى “ريال مدريد” أصبح أقرب من أي وقت مضى، واعتبرت أن “التمهيد” لانتقاله بدأ قبل 12 عاما بالتمام والكمال.

وقالت الصحيفة إن نيمار لطالما أبدى مواقف إيجابية نحو نجوم “ريال مدريد” الحاليين والسابقين، مثل البرازيلي رونالدو والبرتغالي “كريستيانو رونالدو” والإسباني “سيرخيو راموس” والبرازيلي “مارسيلو”.

وتعود أول دعوة قدمها النادي الملكي إلى نيمار إلى 2006، حين كان يبلغ من العمر 14 عاماً فقط، وخاض وحدات تدريبية مع فريق الناشئين، وشاهد مباراة للفريق الأول من المدرجات.

نيمار لم يستطع الانتقال لـ “ريال مدريد” وقتها، واستمر مع ناديه البرازيلي “سانتوس”، قبل أن ينتقل لاحقاً لصفوف “برشلونة” الإسباني.

وأكدت الصحيفة أن قدوم نيمار سيكون مرحباً به في غرفة ملابس “سانتياغو برنابيو” وبين جماهير الفريق، كما سيكون مرحباً به من نجم الفريق رونالدو، الذي يتوق للعب بجوار نجم آخر في الهجوم، يرفع الضغوط عنه قليلاً.

بيد أنّ سان جيرمان كان قد نشر، أمس الجمعة، على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي صورة لنيمار بالقميص الجديد للفريق الذي سيرتديه في الموسم المقبل، وهو ما فسره الكثيرون بأن النادي الفرنسي يريد توجيه رسالة بشكل غير مباشر لريال مدريد مفادها أن اللاعب ليس للبيع. وتفاعل نيمار أيضاً مع صورته بالقميص الجديد، حيث كتب على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “أفتخر بارتداء القميص الجديد، ومواصلة منحكم المتعة”.

لكن ومن من جهة أخرى، لا يزال الجدل مستمراً حول إمكانية رحيل النجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” عن باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، وانضمامه للعملاق الإسباني ريال مدريد، خاصة بعد إخفاقات النادي الفرنسي الأوروبية المتتالية.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية فإن نيمار أخبر الزملاء في ملعب “بارك دي برينس” أنه لن يعود لباريس عقب المشاركة في كأس العالم المقبلة في روسيا هذا الصيف.

بيد أنّ سان جيرمان كان قد نشر، أمس الجمعة، على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي صورة لنيمار بالقميص الجديد للفريق الذي سيرتديه في الموسم المقبل، وهو ما فسره الكثيرون بأن النادي الفرنسي يريد توجيه رسالة بشكل غير مباشر لريال مدريد مفادها أن اللاعب ليس للبيع.

وفي تطور جديد تفاعل نيمار أيضاً مع صورته بالقميص الجديد لسان جيرمان، حيث كتب على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “أفتخر بارتداء القميص الجديد، ومواصلة منحكم المتعة”.

وتعليقا على ذلك قالت صحيفة “ماركا”، أن نجم السامبا ربما بهذه الكلمات يريد أن يطمئن إدارة سان جيرمان، ويقلل من حدة الشائعات عن مستقبله.

ولا يمانع ريال مدريد دفع قرابة الـ260 مليون يورو في الصيف الحالي من أجل التعاقد مع نيمار بينما أكد زين الدين زيدان أن اللاعب البرازيلي قادر على الانسجام مع كريستيانو رونالدو بقوله في مؤتمر صحافي الجمعة أن اللاعبين المميزين يمكنهم النجاح معا دائما.

المؤكد الآن أن تركيز النجم البرازيلي سينصب تماماً على بطولة كأس العالم بروسيا هذا الصيف، قبل أن يتخذ بعدها قرارا حاسماً بشأن الانتقال أو البقاء لموسم آخر في صفوف النادي الباريسي.