Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

نجم برشلونة يفكر في مانشستر يونايتد… وخاميس لا يفكر في الانتقام من زيدان

وكالات - SY24

كشفت تقارير صحفية أن نجم “برشلونة” الإسباني يفكر بجدية في الانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف.

ووفقا لصحيفة “ميرور” فإن لاعب الوسط “إيفان راكيتيتش” يميل نحو فكرة إمكانية انتقاله للعملاق الإنجليزي “مانشستر يونايتد” الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الكرواتي صاحب الـ 30 عاما قلق من خطط إدارة نادي “برشلونة” في فترة الانتقالات المقبلة، حيث إن تعاقد “البلوجرانا” مع اسم كبير جديد في خط الوسط، قد يؤثر على دوره ودقائق لعبه مع “البارسا” الموسم المقبل.

وأخيرا قالت الصحيفة إن لاعب إشبيلية السابق يرحب بفكرة الانتقال لملعب “أولد ترافورد” والتدرب تحت قيادة البرتغالي “جوزيه مورينيو”، خاصة وأن ادارة اليونايتد ستمنحه راتبا كبيرا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الكرواتي صاحب الـ 30 عاما قلق من خطط إدارة نادي “برشلونة” في فترة الانتقالات المقبلة، حيث إن تعاقد “البلوجرانا” مع اسم كبير جديد في خط الوسط، قد يؤثر على دوره ودقائق لعبه مع “البارسا” الموسم المقبل.

ويأتي ذلك رغم أن راكيتيتش وقع العام الماضي عقدا جديدا مع “برشلونة” حتى صيف عام 2021.

من جهة أخرى تحدث “خاميس رودريجيز”، نجم “بايرن ميونخ” الألماني، عن مواجهة فريقه السابق، “ريال مدريد” الإسباني، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتقل الدولي الكولومبي من “ريال مدريد” إلى “البايرن” في الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، بعد أن تحول إلى لاعب بديل في خطط “زين الدين زيدان”، المدير الفني للفريق الملكي.

وقال خاميس، في تصريحات مشتركة لصحيفة “آس” الإسبانية وشبكة “تي زد” الألمانية: “الانتقام من زيدان؟ أنا لا أفكر في ذلك، أريد فقط مساعدة زملائي في الفريق بما أمتلكه”.

وأضاف: “أريد أن أقوم بدوري كي نتأهل للمباراة النهائية بكييف، فالأمر لدي لا يعدو سوى مواجهة ريال مدريد في طريق الوصول إلى النهائي، أما البقية فلا تهمني”.

وتابع: “مواجهة زملائي السابقين، شيء خاص بالنسبة لي، لقد لعبت هناك لـ 3 سنوات، وكنت سعيداً، لدي أصدقاء وذكريات جيدة هناك”.

وأوضح: “بايرن لا يجب أن يخشى ريال مدريد، لقد أثبت البافاري عبر تاريخه أنه في إمكانه الوقوف على قدم المساواة مع مدريد”.

وتطرق خاميس للحديث عن “كريستيانو رونالدو”، موضحاً: “أنه هداف ودائماً يتمركز في المكان الصحيح، ولكن الريال ليس كريستيانو فقط، لديهم لاعبين كبار في كل المراكز تقريباً”.

ويستقبل “بايرن ميونخ” الميرنجي في الذهاب، على ملعبه “أليانز أرينا”، في الـ 25 من نيسان الجاري، في حين تقام مباراة الإياب، مطلع آيار المقبل في “سانتياجو برنابيو”.