Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

“دوجاري” مستاء من تصرفات “نيمار”… والأخير عازم على الرحيل!

وكالات - SY24

انتقد النجم الفرنسي السابق “كريستوف دوجاري” سلوك “نيمار دا سيلفا” نجم “باريس سان جيرمان” في الآونة الأخيرة، وذلك في الوقت الذي كان فيه فريقه يحاول حسم لقب الدوري.

ونجح “سان جيرمان” في حسم لقب الدوري الفرنسي هذا الموسم لصالحه بعد فوزه الساحق مؤخراً على غريمه “موناكو” 7-1، هذا في الوقت الذي يغيب فيه نيمار عن الملاعب منذ فبراير الماضي بسبب إصابة في الكاحل.

وقام النجم البرازيلي بنشر صورة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر عدم اهتمامه بمتابعة مباراة سان جيرمان وموناكو، وهو الأمر الذي لم يعجب دوجاري.

وقال دوجاري في تصريحات لراديو “مونت كارلو”: “كيف لا يمكن أن يكون ذهنه حاضراً مع الفريق من أجل مباراة مهمة على اللقب؟ كيف يمكن أن يدعي أنه قائد؟”

وقال دوجاري في تصريحات لراديو “مونت كارلو”: “كيف لا يمكن أن يكون ذهنه حاضراً مع الفريق من أجل مباراة مهمة على اللقب؟ كيف يمكن أن يدعي أنه قائد؟”

وأضاف: “كيف يمكن للنادي قبول ذلك؟ إنه بهذه التصرفات “يبصق” على نادي باريس سان جيرمان، كيف يمكنك أن تصافح شركائك وأنت تتصرف على هذا النحو؟”

وختم: “إذا كنت من مشجعي سان جيرمان، فسأكون بالتأكيد في غضب عارم من هذه التصرفات التي يقوم بها نيمار”.

ومن جهة أخرى، أصبح من الواضح أن انتقال نيمار إلى فريق “باريس سان جرمان” الفرنسي لم يكن موفقاً بل كان فاشلا.

حيث قالت صحيفة “دون بالون” الإسبانية إن النجم البرازيلي وصاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم، “نيمار جونيور” يريد تصحيح هذه الخطوة عبر الانتقال إلى ناد إنجليزي، وهو ما لم يكن متوقعاً حينما انتقل من صفوف برشلونة.

كما أكدت صحيفة “دون بالون” أن البرازيلي يفكر في الانتقال للعب في الدوري الإنجليزي وتحديداً في “مانشستر يونايتد” تحت قيادة البرتغالي “جوزيه مورينيو”، في الوقت الذي استبعد فكرة الانتقال إلى النادي الملكي الإسباني، وذلك بسبب بعض المخاوف التي تطغى عليه.

لأنه ببساطة يعتقد اللاعب أن جماهير نادي “ريال مدريد” لن تتقبل فكرة قدومه للإنضمام إلى صفوفه، لأنه كان يلعب سابقاً في مع الفريق الند “برشلونة”، وبحسب الصحيفة فإن اتفاقاً مبدئياً كان قد تم بين اللاعب والنادي الإنجليزي.

الجدير بالذكر، أن نيمار انتقل من “برشلونة” الإسباني إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس “سان جيرمان” بصفقة وصلت إلى 222 مليون يورو.