إلقاء القبض على خلية تابعة لـ “حزب الله” تهدف لزعزعة استقرار المنطقة مع إسرائيل

إلقاء القبض على خلية تابعة لـ "حزب الله" تهدف لزعزعة استقرار المنطقة مع إسرائيل
إلقاء القبض على خلية تابعة لـ "حزب الله" تهدف لزعزعة استقرار المنطقة مع إسرائيل

صرح المجلس العسكري لمدينة جاسم عن إلقاء القبض على خلية تابعة للنظام و”حزب الله”، تهدف إلى زعزعة استقرار المنطقة، ويعتقد بأنها معنية بتوجيه ضربات لإسرائيل.

بعد عملية نوعية قام بها المجلس العسكري في مدينة جاسم تم إلقاء القبض على خلايا تابعة للنظام ولحزب الله اللبناني، ومن خلال مداهمة أوكارهم تم ضبط كمية من صواريخ نوع غراد وكميات كبيرة من مادة c4 شديدة الانفجار لاستخدامها في المناطق المحررة جنوب سوريا، بأوامر من قوات النظام وحزب الله اللبناني، وذلك ضمن سياسة النظام في إثارة الفوضى وتطبيقاً لأجنداته في تهديد أمن المنطقة.

ويأتي ذلك بالتماشي مع التصريحات التي كان يطلقها النظام، بهدف إثارة الفوضى والعبث بالرأي العالمي بعد جرائمه الأخيرة باستخدام السلاح الكيميائي في دوما.

مصدر في المكتب العسكري لـ “جيش الأبابيل” قال لـ SY24 معلقاً على الواقعة، “بعد متابعة الخلية لأكثر من شهر ونصف، والتي على صلة مباشرة مع حزب الله اللبناني بهدف إغراق المنطقة في الفوضى، سواء على المستوى المحلي أو الدولي خارج الحدود السورية، ليتم أخذ قرار بمداهمتهم والعثور على كميات من الأسلحة بحوزتهم”.

وتمت العملية بالاشتراك مع جيش الأبابيل وتحالف ثوار الجيدور ولواء فرسان الأبابيل، حسب بيان المجلس العسكري، الذي توعد بدوره بالضرب بيد من حديد لكل من تسوّل له نفسه العبث بأمن المنطقة وأرواح المدنيين.

هذا وتم رفع الجاهزية لجميع التشكيلات بهدف كشف كل الملابسات التي ستقدم كل عميل ومتورط للمحاكمة العادلة انتصاراً لأهداف الثورة السورية التي قامت ضد إرهاب قوات النظام وحلفائها، التي عاثت فساداً بارتكاب الجرائم ضد الآمنين في بيوتهم، حسب ما جاء على لسان المجلس العسكري لمدينة جاسم في بيانه.