جريمة مروعة في اللاذقية.. شاب يقتل صديقه ويحرق جثته.. والسبب؟

أفادت صفحات موالية للنظام السوري بقيام شخص بقتل صديقه وحرق جثته في أحد أحياء مدينة اللاذقية.

وقالت شبكة “جبلة وكالة إخبارية”، بحسب ما رصد موقع “أورينت نت” إن “فرع الأمن الجنائي في اللاذقية كشف بعد البحث والتحري ملابسات جريمة قتل مروعة بحق المغدور (أحمد) من أهالي حي الصليبة في اللاذقية”.

وفي التفاصيل ألقت “دوريات فرع الأمن الجنائي في اللاذقية القبض على كل من اسماعيل . غ مواليد١٩٩٢ و ابراهيم . ب مواليد ١٩٩٨ للاشتباه بهما بقتل المغدور أحمد . أ وبالتحقيق معهما اعترف اسماعيل بالتخطيط المسبق للجريمة وطلب المساعدة من صديقه إبراهيم”.

وأضافت الشبكة أن “إبراهيم قام باستدراج المغدور إلى إحدى المزارع في المنطقة وإطلاق النار عليه بواسطة بندقية صيد ومن ثم وضع الجثة في برميل ووضع الأخشاب فوقها ومادة المازوت وأضرم النار فيها لإخفاء معالم الجريمة”.

واعترف المقبوض “عليه اسماعيل أيضاً أنه قام بفعل ذلك بمساعدة من صديقه إبراهيم وذلك بسبب تهديد المغدور له بتقديم شكوى بحقه بجرم النصب والاحتيال بعد أن قام اسماعيل بتزوير فيزة عمل خارج القطر للمغدور وتقاضى منه مبلغ خمسة آلاف دولار أمريكي”.

وتم مصادرة البندقية والبطاقة الشخصية العائدة للمغدور والتي تم رميها بعيداً عن المزرعة وتنظيم الضبط اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليهما للقضاء.

الكلمات الدليلية