Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

أجبرته على أكل “التبن”.. امرأة في حمص تعذب ابن زوجها بوحشية

خاص – SY24

عذبت سيدة في مدينة حمص وسط سوريا، ابن زوجها (8 أعوام) بطريقة وحشية، إضافة لإجباره على تناول علف الحيوانات “التبن”، وذلك بالتعاون مع أحد أبنائها، في انتهاك أثار صدمة كبيرة لدى سكان المدينة.

وفي التفاصيل حسب ما رصدت منصة SY24، تقدم سكان “حي الشماس” في مدينة حمص بشكوى تفيد بتعرض أحد الأطفال للاضطهاد والتعذيب من قبل زوجة أبيه، وذلك أثناء غياب والده عن المنزل.

وذكرت مصادر محلية أنه بعد إلقاء القبض على السيدة من قبل قوات أمن النظام في المنطقة، اعترفت بالاتهامات المنسوبة إليها، وأنها أقدمت على تعذيب ابن زوجها، كما أجبرته على تناول علف الحيوانات “التبن”، إضافة لتعريته من ملابسه ودهن جسمه بـ “مربى المشمش” وتعريضه للشمس على سطح البناء بالتعاون مع ولدها.

واعترفت أيضا أنها كانت تقوم بأخذه إلى حديقة المنزل ورمي مادة “التبن” عليه وإجباره على أكلها، كما كانت تقوم برمي القمامة عليه، وذلك بحضور ابنتها التي كانت تقوم بتصويره.

وضج موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بتلك الحادثة مطالبين بإنزال أقسى العقوبة بحق زوجة الأب التي مارست أبشع أنواع التعذيب بحق ابن زوجها.

وفي 16 تموز الماضي، أقدمت امرأة في العاصمة دمشق على تعذيب طفلها (4 أعوام)، وذكرت مصادر محلية أن والدة الطفل تقوم بضرب ابنها بالأحذية البلاستيكية على كافة أنحاء جسده، وتقوم بإشهار سكين لتخويفه، كما تقوم بحرقه بالشتاء بالمدفئة وتعنيفه بشكل مستمر منذ حوالي السنة تقريبا.

واعترفت والدة الطفل أنه كان يعيق حركتها أثناء ذهابها الى العمل أو ذهابها مع أصدقائها، وأن والده متوفي.

والجمعة، ارتكبت مواطنة سورية تقيم في ولاية إسطنبول التركية، جريمة مروعة، حيث قامت بقتل طفلتها البالغة من العمر عاما واحدا، عضا وخنقا.

وذكرت وسائل إعلامية تركية، أن الشرطة ألقت القبض على المدعوة “ولاء”، وزوجها “علي”، وأحالتهما للنيابة العامة في إسطنبول، بتهمة القتل العمد.