Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

إعلامي إسرائيلي: الأسد يعتقل كل من يقول أن الجولان ليست إسرائيلية

الأسد يعتقل كل من يقول أن الجولان ليست إسرائيلية

خاص - SY24

أكد الإعلامي الإسرائيلي “ايدي كوهين”، أن رئيس النظام السوري “بشار الأسد” يعتقل في سجونه كل من يقول إن الجولان ليست إسرائيلية، لمدة 50 عاماً.

وكتب “كوهين” في تدوينة له على موقع “تويتر” يوم السبت (28 نيسان/أبريل)، “من يحدث نفسه داخل سوريا الأسد أن الجولان ليست إسرائيلية، يقوم الأسد بحبسه في دمشق بالنيابة عنا 50 سنة، حماية تامة لحدودنا في افضل منو لنا!؟”.

كما نشر الإعلامي صورة لرئيس النظام السوري مع المسؤول الإسرائيلي “نتان جيكبسون”، معلقاً عليها: ‏”حجاج الدولة الإسرائيلية لا يتوقفون عن التوافد إلى قصور الحكام العرب، وهذه المرة سأعرض لكم صورة بقصر حكيم العيون بشار حافظ الأسد في دمشق، وهذا الرفيق (بشار الأسد) مع المسؤول الإسرائيلي (نتان جيكبسون) في عمق دمشق”:

وعلق الناشط الإعلامي المعارض للنظام السوري “ماجد عبد النور” قائلاً: ‏”إذا فضحت إسرائيل عميلاً فهذا يعني انتهاء الصلاحية”، مشيراً إلى أن “السوريين يعلمون أنه عميل وابن عميل ولا يوجد شيء جديد بالنسبة لنا”، في إشارة منه إلى رئيس النظام السوري.

وكان “جيكوبسون” العميل لجهاز الاستخبارات الخارجية الإسرائيلي، التقى بشار الأسد في عام 2007، وقال العميل إن الأسد قال له خلال اجتماعهما، “فكروا ماذا سيحقق السلام بين دولتينا، بين الخبرات التكنولوجية الإسرائيلية والقوى البشريّة لديّ/ تخيل أي قوة سنكون”.