Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

إعلامي موالي يعترف بالثورة.. ويؤكد: الأسد بلا مؤيدين وموالين!

متابعات - SY24

هاجم الكاتب والباحث السوري “عبد المسيح الشامي” المعروف بمواقفه المدافعة عن النظام السوري الذي بدأ بانتقاده مؤخراً، رئيس النظام بشار الأسد، على خلفية الأوضاع المعيشية الصعبة التي تشهدها سوريا.

وقال “الشامي” في رسالة وجهها للأسد، وتناقلتها وسائل إعلامية، إن “النظام يشارف على استهلاك كامل رصيده من التأييد والموالاة، وإذا استمر هكذا سوف يصبح بلا مؤيدين وبلا موالين”، مشيراً إلى أنه “لن يبقى للنظام سوى المنافقين الفاسدين الذين يرتزقون ويسرقون داخل مؤسساته وخارجها”.

وأضاف في رسالته: “من يعتقد بأن سخط وغضب الشعب ليس له قيمة هو واهم ولم يتعلم من ثماني سنوات حرب أهلية، وجود مؤامرة ما لا ينفي وجود كل أسباب ومقومات ثورة حقيقية في سوريا، فالفساد بكل أنواعه كان في ذروته، والقمع كان بأبشع صوره، والحريات كانت بالحضيض”.

ووجه الكاتب السوري رسالة “للأقلام والأصوات المأجورة التي ترتزق من تمسيح الجوخ ومن لعق أحذية المسؤولين السوريين، إبتلعوا ألسنتكم، وأخرسوا أقلامكم المأجورة”، على حد تعبيره.

وسبق أن شن “عبد المسيح الشامي” هجوماً على اللواء السابق “بهجت سليمان” وابنه “حيدرة” على خلفية محادثة على “فيسبوك” من سيدة ادعت أنها حيدرة وحذرته من نوايا اللواء باعتقاله في حال عودته إلى سوريا، وكان في حينها قد وجه رسالة للأسد حملت عنوان (إلى متى ستبقى هذه الكلاب تنهش بنا وبشعبك).