Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

الجيش الوطني يعلن مقتل العشرات من جنود النظام شمال سوريا

خاص - SY24

أعلن الجيش الوطني السوري اليوم الجمعة عن سقوط العشرات من القتلى والجرحى في صفوف قوات النظام والميليشيات الممولة من قبل روسيا وإيران شمال سوريا.

وقال الجيش الوطني إن العديد من عناصر جيش النظام سقطوا قتلى وجرحى على محور “الحويز” بريف حماة الغربي، إثر استهداف آلية كانت تقلهم بصاروخ موجه.

كما قتل وأصيب عدد من عناصر جيش النظام وميليشياته، بقصف مدفعي للجيش الوطني استهدف نقطة تمركزهم في قرية “الحردانة” شمال مدينة حماة.

وفي ريف إدلب الجنوبي، أوقع القصف المدفعي للجيش الوطني قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام والميليشيات المساندة لها على محور “السويرات”.

وسبق أن نشرت “الجبهة الوطنية للتحرير”، تسجيلاً مصوراً، يُظهر لحظة نسف تجمع لعناصر قوات النظام في جبل التركمان بريف اللاذقية.

وقالت “الجبهة الوطنية” إنها تمكنت من قتل وجرح عدد من عناصر قوات الأسد إثر استهداف نقطة تمركز لهم على محور الصراف في جبل التركمان، بصاروخ حراري.

ويتزامن ذلك مع محاولات قوات النظام وميليشيات إيران اقتحام منطقة المبينة في ريف اللاذقية الشمالي، إلا أنها فشلت في تحقيق أي تقدم على الأرض بالرغم من كثافة القصف الجوي الذي تنفذه طائرات النظام وروسيا.