Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

“الرجل البخاخ” يعود مجدداً إلى السويداء

خاص - SY24

أفادت عدة مصادر متطابقة، بعودة “الرجل البخاخ” إلى محافظة السويداء، بعد العثور على عبارات منددة بالنظام السوري مكتوبة على الجدران في مدينة السويداء.

وذكرت المصادر ومن بينها “السويداء الثورة والحراك السلمي”، أن “(الرجل البخاخ) خط، أمس الأربعاء، عدد من الشعارات على جدران مدينة السويداء، التي تؤكد على استمرارية الثورة وتطالب برحيل الأسد”.

وتداولت المصادر ذاتها، مجموعة من الصور التي كُتب عليها عبارات: “ثورة حتى آخر قطرة”، و”بشار ولاك ما بدنا ياك”، و”روح الثورة سكنت فؤاد ابن البلد”، و”حرية للأبد”.

وأعرب عدد من الناشطين السوريين المعارضين من أبناء السويداء وغيرها، عن تضامنهم مع عودة “الرجل البخاخ” والعبارات المناهضة للنظام السوري، والتي بدأت تنتشر على جدران السويداء.

يشار إلى أن مدينة السويداء شهدت مطلع حزيران/يونيو الماضي، خروج مظاهرات احتجاجية للأهالي، مطالبة برحيل رأس النظام السوري “بشار الأسد” ومنددة بالواقع الاقتصادي المتردي.

ونهاية كانون الثاني/يناير الماضي، أقدم عدد من أبناء مدينة السويداء جنوبي سوريا، على تمزيق صور رأس النظام السوري “بشار الأسد” في المدينة، ردا على إساءة قوات النظام لأحد وجهاء الطائفة الدرزية.

وأكد مصدر من أبناء السويداء لمنصة SY24، أن تمزيق صور رأس النظام تمت في عدد من الشوارع والساحات داخل مدينة السويداء.