Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

العثور على شاب مشنوقاً في اللاذقية!

خاص - SY24

تفيد الأنباء الواردة من مناطق سيطرة النظام في مدينة اللاذقية الساحلية، بالعثور على جثة شاب يبلغ من العمر 47 عاما، بعد فقدانه لمدة 3 أيام، ليتبين أنه انتحر شنقاً.

وفي التفاصيل التي نقلتها مصادر موالية ورصدتها منصة SY24، أن الشاب عُثر عليه مشنوقا، يوم السبت، في منزله في حي “بستان السمكة” في اللاذقية.

وأكدت المصادر أن الشاب مضى على وفاته 3 أيام، وأن عائلته شعرت بغيابه وتوجهت إلى مكان إقامته لتعثر عليه معلقا ومشنوقا داخل إحدى الغرف.

ورجحت المصادر أن يكون الشاب قد انتحر شنقا بسبب مشاكل عائلية ومادية.

وأشارت المصادر إلى أنها ليست الحالة الأولى من نوعها هذا العام، إذ سجلت حالة انتحار لشاب في العقد الثالث من العمر في منطقة “الدعتور”، في كانون الثاني/يناير الماضي، بسبب مشاكل عائلية ومادية أيضا.

وفي أيلول/سبتمبر الماضي، كشف المدير العام لـ “الهيئة العامة للطب الشرعي” التابعة للنظام “زاهر حجو”، عن تسجيل 116 حالة انتحار من بداية العام 2020 وحتى تاريخ 6 أيلول/سبتمبر الماضي.

وكان الخبير القانوني المحامي “غزوان قرنفل” قال لـ SY24، إنه “بكل تأكيد ووفق أي معيار تعتبر النسبة صادمة، ولكن مع الأسف متوقعة بالنظر لمجمل الظروف الحياتية التي يعيشها السوريون، والتي لا تبعث فقط على التشاؤم وإنما تسبب صدمات نفسية بسبب انسداد الأفق وانعدام الفرص وتراجع مستوى العيش وانعدام فرص العمل”.