Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

“المنتجع خاص بالمسؤولين”.. صحفية موالية تهاجم النظام ووسائل إعلامه

خاص - SY24

هاجمت صحفية تنحدر من مدينة القرداحة مسقط رأس النظام بشار الأسد، المسؤولين السوريين وخاصة رئيس مجلس الوزراء “حسين عرنوس”، وذلك عقب افتتاحه منتجعاً سياحياً على شاطئ مدينة اللاذقية.

وجاء كلام الصحفية “فاطمة علي سلمان”، بعد المديح الزائد والحديث بشكل متكرر عبر وسائل الإعلام التابعة والموالية للنظام، عن منتجع “لاوديسيا”، بالرغم من الإعلان عن افتتاحه منذ أكثر من 5 أيام.

وتوجهت “سلمان” في منشور لها على “فيسبوك” إلى تلك الوسائل، قائلة: لماذا لا تقولون افتتح سيادته فندق ومنتجع في محافظة اللاذقية خاص بالمسؤولين وعائلاتهم؟!.

وأضافت: “بظن هيك احسن حتى يصير مصداقية، لأن الشعب 90% منه فقير، ما بيقدر يدفع 650 ألف ليرة إيجار شاليه ليوم واحد”.

والسبت الماضي، افتتح رئيس مجلس وزراء النظام السوري، العمل بالمرحلة الأولى في المنتجع السياحي في منطقة “دمسرخو” على شاطئ مدينة اللاذقية.

وأثار افتتاح المنتجع ردود فعل غاضبة من قبل الموالين أنفسهم، مطالبين بتوفير الخبز والكهرباء والمياه لهم، لأنهم لن يتمكنوا من الإقامة لدقيقة واحدة في هذا المنتجع لأسباب مالية.

وتعاني مناطق النظام بشكل عام من تهميش خدمي واضح، وسط استمرار الطوابير على أفران الخبز ومحطات الوقود، إضافة إلى أزمة المواصلات التي كانت سببا لمضاعفة معاناة المواطنين خلال الأشهر الأخيرة، وسط عجز واضح من حكومة النظام عن احتواء جميع تلك الأزمات رغم الوعود التي تطلقها يومياً.