Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

النظام يرسل تعزيزات عسكرية إلى القامشلي عبر طائرات الشحن

متابعات - SY24

أكدت صفحة “زمان الحدث” المحلية في القامشلي أن النظام السوري ومنذ أكثر من 10 أيام يستمر بنقل ذخيرة من مطار القامشلي إلى مدينة الحسكة وفوج طرطب بالقامشلي، بعد وصول الذخيرة إلى المطار عبر طائرة الشحن العسكرية (اليوشن).

وأكد المصدر أن الشحن نقل ضباط من الفوج 54 حصة الفوج من الذخيرة حيث أشرفوا على تنزيل وتحميل صناديق الذخيرة إلى سيارة شاحنة كبيرة تابعة لمكتب حبوب القامشلي .

كما تحدث مصدر مطلع في مطار القامشلي لمراسل شبكة “زمان الحدث” باستمرار النظام بنقل أسلحة وذخيرة من المطار إلى مدينة الحسكة عبر الطيران المروحي حيث انطلقت طائرتان صباح اليوم عند الساعة التاسعة صباحاً. مشيراً أن صناديق الذخيرة احتوت على رشاشات كلاشنكوف ومدخراتها وصواريخ “اربي جي” إلى فوج طرطب والفوج 54 و دوار زوري.

واستطرد المصدر نفسه قائلاً إن قيادة النظام في دمشق أرسلت تعزيزات عسكرية عبرة طائرة اليوشن من مطار دمشق إلى مطار القامشلي، منوهاً إلى أن النظام قام بنقل جميع العناصر من الفوج طرطب بسيارة شاحنة تابعة لمكتب الحبوب لونها أزرق من أجل نقل صناديق الذخيرة من اليوشن و يقومون بنقل الأسلحة من الفوج وتوزيعها على المستودعات هناك.