Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

بلدية داريا تثير سخرية السوريين.. ماذا فعلت لدعم الأسد؟

خاص - SY24

شن عدد من رواد منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” هجوما كاسحا بالتعليقات الساخرة على “مجلس بلدية داريا” التابعة للنظام السوري.

وفي التفاصيل التي وصلت لمنصة SY24، دعى “مجلس بلدية داريا” إلى المشاركة في “مولد نبوي شريف” دعما لانتخابات الأسد ولما أسمته “الاستحقاق الرئاسي”.

وذكرت إدارة المجلس أن فعاليات “المولد” ستقام داخل “خيمة وطن داريا” التي شارك بإقامتها أهالي المدينة، حسب زعمها، لافتة إلى أن “الدعوة عامة!”.

وأثارت هذه الدعوة ردود فعل ساخرة من قبل كثيرين، والذين أعربوا عن استغرابهم “من علاقة المولد النبوي الشريف بالاستحقاق الرئاسي؟!”.

وردّ آخرون على تلك الدعوة من بلدية داريا بعبارة “عظم الله أجركم.. شكر الله سعيكم”، في حين تساءل آخرون “مولد أم أناشيد وتطبيل؟!”.

وطالب آخرون البلدية بالاهتمام بالوضع الخدمي المتردي في المدينة بدلا من إقامة هذه الفعاليات، لافتين إلى أنه لا يمكن السير في شوارع المدينة تزامنا مع إقامة الفعالية بسبب “الظلام” و”غياب الإنارة” عنها.

يشار إلى أن النظام السوري حدد يوم الـ 20 أيار/مايو الجاري، موعدا للاقتراع لانتخاب رئيس لسوريا لمن هم خارج سوريا، ويوم الـ 26 من الشهر ذاته لمن هم داخل سوريا.