Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

تتويج فريق “ريف حلب الغربي” ببطولة رفع الأثقال أمام فريق الغوطة

رامي السيد – SY24

نظّم “الاتحاد السوري للرياضات الخاصة” وبالتعاون مع منظمات المجتمع المدني في مدينة الأتارب بريف حلب الغربي بطولة رفع الاثقال لذوي الاحتياجات الخاصة، والتي حملت عنوان “أنا منكم”.

وشارك في البطولة أكثر من 20 لاعباً من ريفي حلب الشمالي والغربي، بالإضافة إلى لاعبين من الغوطة الشرقية، أشرف عليهم طاقم تحكيمي من الغوطة، لما لديهم خبرة في تحكيم مثل هذه البطولة.

وفي حديث لـ SY24 قال السيد “سامر زيدان” رئيس اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية: “تم التعاون بين اتحاد الرياضيات الخاصة واتحاد بناء الاجسام لإقامة هذه البطولة، وكانت قياساً بالمستوى الفني جيدة، فاللاعبون بحاجة دوماً لإقامة مثل هذه البطولات، للمحافظة على لياقتهم البدنية”.

وأضاف زيدان: “شارك في هذه البطولة عدد من اللاعبين الذين توافدوا من ثلاث مناطق من ريفي حلب الغربي والشمالي، إضافة إلى الغوطة الشرقية، وتم في نهاية البطولة تتويج المركز الأول بالكأس، كما تم تقديم الميداليات للمراكز البقية كل مركز حسب مستواه”.

من جهته قال اللاعب “حسن جلول” الذي فاز بالمركز الأول متحدثاً لـ SY24 عن تجربته: “كانت البطولة رائعة ورفعت وزن 95 كغ، فالمسابقون يتمتعون بروح رياضية جيدة، حيث لاقت البطولة أجواءً حماسية وتشجيعية”.

وانتهت البطولة بفوز فريق ريف حلب الغربي بالمركز الأول، فيما حصل متسابقو الريف الشمالي على المرتبة الثانية، وحلت الغوطة الشرقية بالمركز الثالث حيث تم توزيع كاس وميداليات على الفائزين”.

[foogallery id=”13331″]