Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

خسائر جديدة للنظام وميليشياته في محيط إدلب

خاص - SY24

 

 

أوقعت فصائل غرفة “عمليات الفتح المبين”، اليوم الخميس، خسائر جديدة في صفوف قوات النظام والميليشيات الموالية لها في محيط محافظة إدلب، شمال سوريا.

وأعلن “الجيش الوطني السوري” عن تدمير رشاش ثقيل للميليشيات الموالية لجيش النظام، على محور “أبو الظهور” بريف إدلب الشرقي، إثر استهدافه بصاروخ موجَّه.

وأكدت مصادر عسكرية أن “الفصائل المقاتلة هاجمت صباح اليوم مواقع النظام في الكتيبة المهجورة التي تشهد منذ أيام عمليات كر وفر بين الطرفين”.

وسقط العديد من القتلى والجرحى في صفوف قوات النظام خلال الهجوم الذي نفذته الفصائل على مواقع الأولى في “الكتيبة المهجورة” شرق إدلب.

ويأتي ذلك بعد يوم واحد من مقتل ما لا يقل عن 25 عنصراً من جيش النظام والميليشيات الممولة من قبل روسيا، إثر هجوم للفصائل المقاتلة على “الكتيبة المهجورة”، والسيطرة عليها لعدة ساعات قبيل الانحياز عنا نتيجة القصف الجوي العنيف.

يذكر أن روسيا أقرت بمقتل أكثر من 1500 جندي من جيش النظام خلال المعارك مع فصائل المعارضة في حلب وحماة واللاذقية، وفقاً ما نقله “وفد قوى الثورة السورية العسكري في أستانا” عن الوفد الروسي الذي شارك في الجولة الـ 14 من مباحثات أستانا الأخيرة.