Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

خسائر جديدة لمليشيات النظام وإيران في البادية السورية

خاص - SY24

سقط العديد من القتلى والجرحى في صفوف قوات النظام والميليشيات الإيرانية المساندة لها، إثر وقوعهم بكمين لتنظيم الدولة “داعش” في منطقة البادية السورية.

وقال مصدر مقرب من أمن النظام، لـ SY24، إن “عدة مجموعات تابعة لجيش النظام والميليشيات المدعومة من قبل إيران، تعرضت لهجوم عنيف من قبل تنظيم الدولة في منطقة البادية بريف حمص، وذلك أثناء توجهها إلى من دمشق إلى دير الزور”.

ووفقاً للمصدر الخاص بـ SY24، فإن “الهجوم أسفر عن مقتل سبعة عناصر بينهم ستة جنود من الفرقة 17 وعنصر من الحشد الشعبي العراقي”.

وسبق أن أكد المصدر ذاته يوم الأربعاء الماضي، أن “10 عناصر من جيش النظام قلتوا وأسر 7 سبعة آخرين، بينهم ثلاثة مصابين يحملون الجنسية الأفغانية ويتبعون للواء فاطميون، خلال هجوم سريع شنه تنظيم داعش على إحدى النقاط العسكرية التي يسيطر عليها عناصر من جيش النظام ولواء فاطميون في منطقة الصوانة الواقعة جنوبي مدينة تدمر”، وبعد عدة ساعات قام التنظيم ببث شريط مصور يظهر لحظة إعدام أحد عناصر الميليشيات الإيرانية الذين تم أسرهم خلال الهجوم.

يذكر أن قوات النظام والميليشيات المرتبطة بروسيا وإيران، تتعرض لهجمات متكررة من قبل تنظيم الدولة “داعش” في منطقة البادية السورية، وخسرت بسبب تلك الهجمات المئات من جنودها.