Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

داعش يضرب موقعا جديدا للنظام في البادية السورية

خاص - SY24

جرح عدد من عناصر النظام السوري إضافة لإعطاب آلية عسكرية لهم، بهجوم نفذه تنظيم “داعش” على نقطة تمركز لهم في بادية الميادين شرقي دير الزور.

وقال مراسلنا، إن “تنظيم داعش نفذ، أمس الإثنين، هجوما استهدف خلاله عناصر لقوات النظام والميليشيات المساندة لها في إحدى النقاط ببادية الميادين، ما أدى لجرح 4 عناصر وإعطاب دبابة لهم”.

وأمس، علمت منصة SY24 أن “عناصر التنظيم تمكنوا، الأحد، من أسر عنصر من قوات النظام ومدني بالقرب من مدينة السخنة في ريف حمص الشرقي”.

وأكدت مصادر خاصة أن “المعلومات المتوفرة تشير إلى أن المدني موظف في إحدى مصافي النفط الخاضعة لسيطرة النظام”، موضحة أن “التنظيم قام بإعدام المقاتل والمدني، بطريقة وحشية”.

ويوم السبت الماضي، أقدم عناصر من تنظيم “داعش” على إعدام أحد عناصر جيش النظام، بعد أسره في محيط بلدة “الرصافة” بمحافظة الرقة.

وكانت مصادر خاصة أكدت لـ SY24، أن “تنظيم داعش عاد من جديد لعملياته المباغتة ضد قوات النظام وميليشياتها، بعكس الأشهر الماضية”، مشيرة إلى أن التنظيم بات يتبع سياسة “لدغة العقرب”، فهو يضرب وينسحب من المنطقة مباشرة”.

يشار إلى أن “داعش” يتحصن بمناطق معينة وعرة في جبال السخنة شرقي حمص، ويعتمد على عمليات المباغتة التي تطال حواجز وأرتال النظام لاغتنام الأسلحة والذخيرة ومن ثم ينتقل لمنطقة أخرى.