Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

صواريخ الجيش الوطني تحول منطقة الراشدين في حلب إلى مقبرة لدبابات النظام وجنود إيران

خاص - SY24

تكبدت قوات النظام وميليشيات إيران خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، خلال الساعات الماضية، جراء المعارك الدائرة مع فصائل المعارضة السورية في حلب.

وأعلنت “الجبهة الوطنية للتحرير” التابعة للجيش الوطني السوري، عن إيقاع خسائر كبيرة في صفوف القوات التي تهاجم مواقعها في ريف حلب.

وأكدت أنها تمكنت أمس الثلاثاء من تدمير ثلاث دبابات على محور “الصحفيين” والراشدين في ريف حلب الغربي، وذلك إثر استهدافها بصواريخ مضادة للدروع.

كذلك قتل العشرات من جنود جيش النظام وميليشيات إيران في المعارك العنيفة التي تشهدها جبهات ريف حلب الغربي، حيث تدور معارك كر وفر في المنطقة، منذ أيام.

ولم تنجح ميليشيات إيران من دخول أي منطقة والتثبيت فيها أكثر من عدة ساعات بسبب الهجمات المعاكسة التي تنفذها فصائل المعارضة ضدها.

يشار إلى الفصائل العسكرية استعادت السيطرة على تلة الهندسة في الصحفيين بريف حلب الغربي، وقتلت مجموعة من المليشيات الايرانية جراء استهدافها بصاروخ موجه، فيما لا زالت تحاول استعادة النقاط التي خسرتها مساء أمس في منطقة الراشدين الخامسة.

يذكر أن الميليشيات الإيرانية تشرف على العمليات العسكرية في ريف حلب، وتشارك بعدد كبير من جنودها في المعركة، كما تستخدم ضاحية الأسد لإدارة عملياتها.