Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

ضحايا بانفجار في عفرين.. والنظام يستهدف العربات التركية غرب حلب

خاص – SY24

قُتل وجرح عدد من المدنيين بينهم أطفال جراء انفجار هزّ مدينة عفرين في ريف حلب الشمالي صباح اليوم الأحد 8 آذار 2020، ناجم عن عبوة ناسفة ركنها مجهولون.

وقال مراسل SY24 شهم آرفاد إن مدنياً قُتل وأصيب آخرون بجروح بينهم طفل، جراء انفجار عبوة ناسفة ركنها مجهولون في سيارة مدنية قرب شارع السياسية وسط مدينة عفرين بريف حلب.

وأضاف المراسل أن فرقة من الدفاع المدني توجهت إلى مكان الانفجار، وعملت على انتشال القتيل وإسعاف المصابين إلى المشافي الميدانية المحيطة، مشيراً إلى حريق اندلع عقب الانفجار، وأدى لوقوع خسائر مادية بالغة في ممتلكات المدنيين.

ويشهد ريفا حلب الشمالي والشرقي فلتاناً أمنياً جراء تفجيرات مستمرة لعبوات ناسفة وسيارات مفخخة ودراجات أيضاً فضلاً عن الاشتباكات الداخلية التي تحصل بين العناصر المسلحة.

من جهته قال مراسل SY24 في ريف حلب الغربي “رامي السيد” إن قوات النظام السوري استهدفت سيارات للجيش التركي أثناء تبديلها لنقاط المراقبة في ريف حلب الغربي، دون وقوع إصابات منهم.

وأوضح أن قوات النظام المتمركزة في الفوج 46 بالقرب من مدينة الاتارب استهدفت عربات تركية كانت في طريقها لتبديل النقطة الواقعة في منطقة الراشدين غرب حلب، دون إصابات تذكر.