Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

فتاة سوريّة تضرم النار بنفسها بسبب زوجها في الحسكة!

وكالات – SY24

توفيت الشابة (دنيا. ع. ع) البالغة من العمر 23 عاماً متأثرة بحروقها الشديدة التي أصيبت بها قبل أيام “على إثر محاولتها الانتحار حرقاً” في مدينة الحسكة.

وقالت مصادر طبية أن الشابة أسعفت إلى المشفى الوطني بمدينة الحسكة يوم الثلاثاء نتيجة تعرضها لحروق شديدة من الدرجة الثالثة”، وفقاً لموقع “تلفزيون الخبر”.

وذكرت صفحة “يوميات قذيفة هاون” نقلاً عن مصادر أنه تم تحويل الشابة إلى مشفى الحكمة الخاص، حيث فارقت الحياة نتيجة حروقها الشديدة التي تعرضت لها بسبب استخدامها مادة نفطية وإشعال النار بنفسها.

وأشارت المصادر إلى أن حروق الشابة بلغت 50 % من جسمها، كما تعرضت لقصور كلوي.

وأوضحت المصادر أن جسد الشابة وبعد الكشف الطبي عليه، تبين وجود عدد كبير من الكدمات التي تعرضت لها بسبب تعنيف زوجها المتعاقب والمتكرر أكثر من مرة، ما دفعها للانتحار بهذه الطريقة.

يذكر أن الشابة (دنيا – ع – ع) هي من المواطنين النازحين من منطقة الميادين بريف دير الزور والقاطنين في قرية مركدة السعيد بريف الحسكة الجنوبي وهي متزوجة منذ سنتين وليس لها أطفال.

وسجلت مناطق محافظة الحسكة خلال الأعوام الماضية عدداً من حالات الانتحار خصوصاً بين الفتيات القاصرات وغيرهن وعدد من الشباب نتيجة الظروف الاجتماعية أو النفسية والمالية على عكس السنوات السابقة حيث كانت هكذا حوادث تعتبر من النوادر.