Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

في طرطوس.. انتحار شاب من الطابق الرابع بسبب كورونا!

خاص - SY24

أقدم أحد المرضى المصابين بفيروس كورونا، اليوم الثلاثاء، على الانتحار في مدينة طرطوس، بسبب الخوف من الفيروس.


وفي التفاصيل التي وصلت لمنصة SY24، ذكرت عدة مصادر متطابقة ومن بينها وزارة داخلية النظام، أن أحد المرضى في مشفى الباسل بطرطوس، قام برمي نفسه من الطابق الرابع لإصابته بفيروس كورونا ، ما أدى لوفاته على الفور.

وأشارت المصادر إلى أن المتوفي مصاب بفيروس الكورونا ، ومن خلال التحقيق لبيان أسباب وفاته تبين أن المذكور قام برمي نفسه بسبب دخوله بحالة من الخوف والكآبة الناجمة عن نقص الأكسجة والآلام الشديدة التي يسببها فيروس كورونا.

ومنتصف آذار/مارس الماضي، دقت مشافي طرطوس الساحلية ناقوس الخطر، معلنة ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا بشكل ملحوظ، وسط المخاوف من الوصول إلى الذروة الثانية.

جاء ذلك على لسان مدير مشفى “الباسل” التابع للنظام، المدعو “اسكندر عمار”، حسب ما رصدت منصة SY24، والذي أكد أن هناك تزايداً ملحوظاً ‏ومهماً في أعداد المراجعين للمشفى والمقبولين فيه نتيجة اصابتهم بفيروس كورونا.

ومطلع العام الجاري، اعترف النظام السوري أن نسبة الوفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا في محافظة طرطوس الساحلية، تشكل 7.6% من الوفيات جراء الفيروس على مستوى المناطق الخاضعة لسيطرته في سوريا.

وقبل أيام، اعترفت مصادر طبية في حكومة النظام السوري، بارتفاع أعداد الوفيات وخاصة بين كبار السن خلال آذار/مارس الماضي، جراء الإصابة بفيروس كورونا وتفشي الفيروس بشكل ملحوظ في مناطق سيطرة النظام.

وأمس الإثنين، أعلنت وزارة الصحة التابعة للنظام، أن أعداد الإصابة بفيروس كورونا وصلت إلى 19526، والشفاء إلى 13316، والوفاة إلى 1323 حالة.