Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

قتلى وجرحى في اشتباك مسلح بريف درعا استهدف قادة تسويات الجنوب

خاص – SY24

قُتل وجرح عدد من الأشخاص في ريف درعا إثر مداهمة نفذتها مجموعة تابعة لمخابرات النظام في درعا استهدفت أحد قادة التسويات في الجنوب.

وأكد مراسل SY24 أن شخصين قُتلا وأصيب آخرون في بلدة “خراب الشحم” في ريف درعا الغربي إثر مداهمة عناصر تابعة لفرع المخابرات الجوية استهدفت قادة التسويات المنضمة حديثاً إلى قوات الفرقة الرابعة التابعة للنظام، في محاولة منهم لاعتقاله.

وأفادت مصادر خاصة SY24 بأن قوات المخابرات الجوية داهمت منزل “عايد عبيدة” القائد العسكري في مجلس بلدة خراب الشحم التابع للجيش الحر (سابقاً) أدى إلى اندلاع اشتباكات بين عايد عبيد القائد في الفرقة الرابعة والقوة المداهمة، أسفرت المواجهة عن مقل القيادي وإصابة زوجته ونجله إصابات خطره.

وقتل من الطرف المهاجم (المخابرات الجوية) عنصراً واحداً دون معلومات عن جرحى، في حين تمكن أهالي بلدة خراب الشحم من أسر ضابط برتبة رائد وعنصر من المجموعة المهاجمة.

ويذكر أن آخر حالة اعتقال لقادة التسويات جرت يوم الإثنين الماضي حيث اعتقلت قوات النظام متمثلة بالأمن العسكري المدعو ياسر البديعة قائد مجموعة ضمن فصيل (مجاهدي حوران) وهو منحدر من مدينة إنخل بريف درعا الشمالي.