Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram

لاجئون سوريون ضحايا في انفجار بيروت الضخم!

خاص - SY24

أفادت مصادر مطلعة ارتقاء عدد من اللاجئين السوريين، الذين سقطوا جراء الانفجار الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت، إلى جانب الضحايا من اللبنانيين.

وأكدت المصادر لـ SY24، وفاة 6 من السوريين وهم “أيمن الحميش، وعبد الحميد السالم” من أبناء محافظة الرقة، إضافة إلى “مهيب خلوف محمد المخلف، وفادي حسين الربيع، و عبد المهيب خلوف العزيز المرشداني” من أبناء محافظة دير الزور، إضافة للشاب “أيمن مصطفى الحمصي” الذي ينحدر من مدينة ازرع بريف درعا.

كما أكد مراسلنا في دير الزور، نبأ وفاة الشاب “فادي حسين الربيع” من أبناء بلدة الحوايج بريف دير الزور الشرقي جراء الانفجار الذي حصل في مرفأ بيروت.

بدوره أكد الصحفي المهتم بتوثيق أخبار المنطقة الشرقية  “أحمد الشبلي” لـ SY24، صحة نبأ سقوط باقي  الضحايا من السوريين، مرجحا ارتفاع عدد الضحايا السوريين حتى ساعات الصباح والانتهاء من انتشال الضحايا في مكان الانفجار.

وقال الصحفي السوري “أحمد القصير” لـ SY24، أنه “من المتوقع سقوط ضحايا من السوريين جراء الانفجار، كونه يوجد الكثير من العمالة السورية في مكان الانفجار”.

وفي وقت سابق من مساء الثلاثاء، هز انفجار ضخم العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بالقرب من منزل رئيس الحكومة اللبناني السابق سعد الحريري، وبالقرب من مرفأ المدينة، أدى لسقوط أكثر من 100 قتيل في حصيلة غير نهائية وأكثر من 4000 جريح،  حسب وزير الصحة اللبناني حمد حسن.